نادين نجيم تنشر صوره لها بالحجاب وتعلق من وحي رمضان 2020

نادين نجيم تنشر صوره لها بالحجاب وتعلق من وحي رمضان 2020، فالنجمة اللبنانية التي تغيب هذا الموسم عن السباق الرمضاني استطاعت ان تتصدر السوشيال ميديا مع انطلاقة الموسم بصورتها بالحجاب من كواليس عملها المؤجل "عشرين عشرين" مع قصي خولي.

نادين نجيم بالحجاب

وشاركت نادين نسيب نجيم متابعيها عبر انستغرام بصورة لها وهي ترتدي فيها الحجاب باللون الأسود، مشيرة بأن الصورة من كواليس مسلسل "عشرين عشرين" مع توضيحها بأنها ارتأت نشرها بكونها تتلائم مع اجواء شهر رمضان حيث وجهت من خلالها معايدة للجمهور بحلول الشهر الكريم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Nad

وكتبت نادين نجيم في تدوينتها :""بعتذر الصورة منا كتير واضحة و نظيفة لانه اخدتها سلفي عن المراية لما كنت عم صور مسلسل ٢٠٢٠، حبيت شارككم فيا من وحي رمضان، أحبائي رمضان كريم لجميع اخواننا المسلمين صيام مقبول شهر مبارك عليكم و هل الشهر هو فرصة للعطاء ومشاركة العائلة اوقات جميلة ومشاركة الفقير الصَّدقة ، رمضان يجمعنا حتى لو كنا بالبيت".

وشوّقت نادين نجيم جمهورها من خلال الصورة على شخصيتها في العمل المؤجل "2020" و التي ستجسد فيها دور "النقيب سما"، وبدا واضحاً بأنها ستضطر الى ارتداء الحجاب ضمن طبيعة عملها حيث تتنكر به ربما لملاحقة قضايا بوليسية.

ولاقت الصورة تفاعلا كبيرا بين الجمهور الذين تغزلوا بجمالها في الحجاب الذي ترتديه لأول مرة في أعمالها.

نادين تغيب عن دراما رمضان لأول مرة

ويعتبر الغياب الأول لنادين نجيم عن موسم رمضان بعد 6 أعوام متتالية من لعبها البطولة الأساسية في دراما رمضان وتحقيقها نجاحاً باهراً.

وفي سياق متعلق، ما يزال التصوير في مسلسل "2020" متوقفا حاليا بسبب ازمة فيروس كورونا، وستيم استئناف العمل في وقت لاحق.

مسلسل "٢٠٢٠" بطولة نادين نسيب نجيم وقصي خولي وكارمن لبس ومجموعة من الفنانين اللبنانيين والسوريين، ومن تأليف بلال شحادات ونادين جابر، وإخراج فيليب أسمر.