نادية الجندي ونبيلة عبيد تتعرضان للصدمات العائلية في الحلقة الأولى من "سكر زيادة"

بعد انتظار كبير للجمهور لمشاهدة الثنائي معا نادية الجندي ونبيلة عبيد، عرضت الحلقة الأولى من مسلسل "سكر زيادة" الذي ينتمي للأعمال الكوميدية اللايت، وما كان مفاجئا في شارة العمل استعانة المخرج بمشاهد قديمة "نوستالجيا" لبطلاته حيث ظهرن في فترة شبابهن بمقتطفات سريعة من أعمال سابقة لهن، الأمر الذي أضفى نكهة مميزة على تتر المسلسل الى جانب بأنها جاءت متناغمة مع كلمات الأغنية التي أدتها نانسي عجرم وتتحدث عن مراحل العمر والحياة.

طلاق نادية الجندي

انطلقت الحلقة بتعرض نادية الجندي الى صدمة حيث تتلقى ورقة طلاقها أثناء ممارسة التمارين الرياضية، وتعلم بأن زوجها ارتبط بأخرى تصغرها في السن، لكنها رغم ذلك تتمالك نفسها، وتقرر البحث عن منزل له للإقامة به، في الوقت الذي تتلقى صدمة ثانية من زوجة ابنها التي ترفض ان تقيم معهما مؤقتاً.

نادية الجندي تتعرض للطلاق في الحلقة الاولى من سكر زيادة

على المقلب الآخر، تتعرض ايضا نبيلة عبيد الى صدمة من نجلها الذي يدخل معها في مشادة كلامية وصراع لإعتراضه على طريقة إدارة أعمال شركتها وأموالها، ويتهمها بأنها تتسببّ بفقدان الشركة اموالاً طائلة بسبب طريقتها القديمة بالإدارة، فتفاجئه بقرارها بالتنازل عن الشركة له كي لا تخسره كإبن، وتقرر شراء فيلا متواضعة لتمضي بها بقية سنوات عمرها.

صراع بين نادية الجندي ونبيلة عبيد

نادية الجندي تنجح بإقناع صديقتها هالة فاخر في بيع شقتها، ليتسنيا لهما شراء فيلا يعيشان بها، وبالفعل ينتقلان الى الفيلا الجديدة، لكنهما تتفاجآن بتواجد نبيلة عبيد فيها وبأنها صاحبة الفيلا على الرغم من قيامهما بجولة فيها، وهنا يبدو المشهد غير محبوكاً ومقنعاً للمشاهد، وينطلق صراعهما حول أحقية كل منهما بالفيلا بعدما يتضح بأنهما تعرضتا لعملية نصب واحدة في شراء الفيلا من نفس الشخص.

تنتهي أحداث الحلقة بمفاجأة صادمة ايضا بظهور أحمد السقا الذي يقتحم الفيلا و يخبرهما أنه صاحب الشقة الحقيقي.

وبدا واضحا بأن صناع العمل سيكتفون بمدة 30 دقيقة للحلقة بدلاً من 45 دقيقة لإضطرارهم الى تقصير مدة الحلقات بعد توقف التصوير في العمل لمدة طويلة بسبب أزمة كورونا، فيما ما تزال اعمال التصوير متواصلة بالعمل وستمتد الى الأسبوع الثاني من شهر رمضان بغية انجاز الحلقات المتبقية.

محمد منير يشيد بأولى حلقات العمل

وانقسم الجمهور بين مشيد بالحلقة الأولى بشكل ايجابي بكونها تضم نجمتين قديرتين لطالما تصدرتا شباك التذاكر  بينما  لم تسلم الحلقة الأولى من انتقادات البعض معتبرين بأن طابع المسلسل لا يليق بتاريخ هاتين النجمتين الكبيرتين، في المقابل بادر النجم محمد منير الى التصفيق لهما بعد عرض الحلقة الأولى وغرد لهما قائلاً عبر تويتر :"اصفق لأحبائي نبيلة عبيد و نادية الجندي.. انهم رائحة الزمن الجميل و الطاقة الإيجابية صفقوا لهم معي"

المسلسل بطولة نادية الجندي، وسميحة أيوب، وهالة فاخر، ونبيلة عبيد، من تأليف أمين جمال وإخراج وائل إحسان.