غادة عادل ضحية الحلقة الأولى من "رامز مجنون رسمي"

وقعت الفنانة غادة عادل ضحية الحلقة الأولى من برنامج المقالب "رامز مجنون رسمي" الذي يقدمه الفنان رامز جلال على قناة mbc مصر.

غادة عادل في الحلقة الأولى من "رامز مجنون رسمي"

وأعلن رامز جلال عن الإيقاع بغادة عادل في الحلقة الأولى من برنامج "رامز مجنون رسمي"، واستقبلها بمقدمة ساخرة وتوعدها بتنفيذ مقلب مرعب بها في بداية برنامجه الجديد.

رامز جلال يسخر من غادة عادل في "رامز مجنون رسمي"

وقال رامز جلال في مقدمته الساخرة إنه أوقع بغادة عادل من قبل في برامجه ولكنها كانت سيدة متزوجة وقرر إعادة المقلب بها بعد طلاقها وقال إنه يحذر المتقدمين لها للزواج منها وقال إنه لن يجد الرومانسية معها بسبب رعايتها لأبناءها، وذلك في وصلة سخرية منها قبل بداية فقرات مقلب البرنامج.

 الحلقة الاولى من برنامج المقالب "رامز مجنون رسمي"

وتعتمد فكرة برنامج "رامز مجنون رسمي" على استضافة النجوم في برنامج تلفزيوني من تقديم الإعلامية أروى، والتي تقنع الضيف بإجراء حوار على كرسي لكشف الكذب وتبدأ أروى في طرح الأسئلة على الضيف بعرض صورهم وأخذ رأيه بها قبل ان تعرض صورة رامز جلال.

ويتعرض الضيف لمقلب مرعب بعد أن يمسك به الكرسي ويتعرض للحظات من الرعب بمواجهة رامز جلال لضحاياه لأول مرة في طريقته في تنفيذ المقالب، وأوقع في البرنامج الجديد عدد من النجوم مثل ياسمين صبري وفيفي عبده وياسمين عبد العزيز ونبيلة عبيد وغيرهم.