الجمهور بالمرصاد للحلقة الأولى من "لعبة النسيان"..عمرو دياب الحاضر الغائب ودينا الشربيني تظهر باسم والدته!

تصدر اسم مسلسل "لعبة النسيان" للفنانة دينا الشربيني، محركات البحث بعد عرض الحلقة الأولى مساء أمس، الخميس عبر منصة شاهد، فقرر الجمهور إبداء ملاحظاته حول أبرز مشاهد المسلسل.

اسم عمرو دياب يغيب عن تتر "لعبة النسيان"

كانت أولى الملاحظات خاصة بتتر العمل والموسيقى التصويرية، حيث كشف الهضبة عمرو دياب منذ أيام عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، عن مقطع من الموسيقى التصويرية للعمل، وهو ما جعل البعض يتنبأ أنه من قام بتلحينها وأكدت العديد من الأنباء المتداولة صحة تلك المعلومة، لكن فوجئ الجمهور بالأمس أن صناع المسلسل لم يضعوا اسم الهضبة كملحن الموسيقى التصويرية للعمل، واكتفوا بوضع اسم شركته "ناي".

تتر مسلسل لعبة النسيان

وبالرغم من أن نفس الشركة كانت قد نفذت الموسيقى التصويرية لمسلسل "مليكة" قبل عامين، إلا أنه وقتها تمت الإشارة إلى أن الموزع نادر حمدي هو صاحب الألحان بالتعاون مع ناي، عكس ما حدث في تتر "لعبة النسيان" والاكتفاء بوضع اسم الشركة فقط.

تتر مسلسل مليكة

دينا الشربيني تختار اسم والدة الهضبة

ثاني الملاحظات كانت خاصة باسم شخصية دينا الشربيني بالمسلسل، حيث اختارت اسم "رقية"، وهو نفس اسم والدة الفنان عمرو دياب الراحلة، ولم يتأكد الجمهور إن كان اختيار هذا الاسم جاء بالصدفة أم أن الأمر مقصودًا من فريق العمل، ودينا الشربيني تحديدًا.

دينا الشربيني

خطأ إخراجي بأولى حلقات مسلسل دينا الشربيني

ثالث الملاحظات الخاصة بالحلقة الأولى من "لعبة النسيان" كانت لخطأ إخراجي اعتبره البعض من المفترض ألا يمر على صناع العمل، ففي بداية الحلقة وتحديدًا بعد ولادة شخصية "رقية" لطفلها يحيى، بعدة ساعات، استعان صناع العمل بطفل أكبر سنًا من المتوقع ويبلغ عمره عدة شهور، وليس طفل وليد عمره ساعات قليلة، وهو ما أثار السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي.

دينا الشربيني