رامز جلال يكشف سبب تغيير فقرات حلقة نبيلة عبيد في "رامز مجنون رسمي" ويوجه رسالة لنجله ياسر

تحدث الفنان رامز جلال عن كواليس برنامجه الجديد "رامز مجنون رسمي" من خلال مداخلة هاتفية في حلقة اليوم، الخميس، من برنامج "يحدث في مصر" الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر عبر شاشة MBC مصر، حيث اعتاد كل عام على الظهور مع الإعلامي المصري ليتحدث عن تفاصيل برنامجه.

رامز جلال يكشف كواليس تحضير "رامز مجنون رسمي"

وتحدث رامز جلال خلال المداخلة عن كواليس التحضير للبرنامج الذي ينتمي لنوعية برامج المقالب، ويبدأ عرضه مساء غد، الجمعة، وأكد أنه بدأ التحضير له منذ 7 أشهر، لافتًا إلى أن فريق العمل كان يحتاج لمعدات ضخمة ومختلفة من لندن وأمريكا، حيث أن التحضير كان صعبًا وأخذ وقتًا كبيرًا منهم.

رامز جلال يسخر من لون شعره

كما سخر رامز جلال من لون شعره الجديد الذي اختار أن يكون إحدى درجات اللون الأزرق، ولفت رامز جلال إلى أن تلك الدرجة كانت صعبة في الحصول عليها، وأضاف أن مصفف الشعر الذي نفذها له لم يجد "مجنون" غيره ليقوم بتجربة هذا اللون عليه.

ومازح رامز جلال الإعلامي شريف عامر، وأوضح في المداخلة أنه أول من قام بتجربة الكرسي الغريب الذي يجلس عليه الضيوف، وتعرض للمقلب كاملًا.

سبب تغيير فقرات حلقة نبيلة عبيد مع رامز جلال

وكشف رامز عن أنه كان يتمنى منذ سنوات، أن ينفذ مقلب جديد يواجه فيه ضحاياه، مُشيرًا إلى أنه مع استضافة نجوم كبار سواء على المستوى الفني أو العمري، كان يدفعهم ذلك إلى تغيير بعض التفاصيل، وهو ما فعلوه في بعض الحلقات، مثل الحلقة التي حلت فيها نبيلة عبيد ضيفة على البرنامج.

وأوضح أن كل النجوم الذين استضافهم في حلقات البرنامج، لم يخرجوا من الاستوديو وهم غاضبون منه، متمنيًا أن يسامحه كل زملائه، كما وجه رسالة إلى نجله ياسر وعبر عن حبه الشديد له، وتمنى أن ينال البرنامج إعجابه، وأضاف في رسالته له: "أنا عايش عشانك وبحبك جدًا".

تتر برنامج رامز جلال

وعرض شريف عامر خلال الحلقة، تتر برنامج "رامز مجنون رسمي" الذي قدمه رامز جلال بنفسه كعادة كل برامجه السابقة، وجاءت كلماته "سنة ورا سنة ورا سنة وأنا محفور اسمي.. رامز مجنون رسمي".

ويشهد برنامج  "رامز مجنون رسمي" في الموسم الجديد مشاركة الكثير من النجوم الذين يقعون في فخ رامز جلال هذا العام ومنهم، نبيلة عبيد، وغادة عادل، ياسمين صبري، وأمينة خليل، وياسمين رئيس، وعبد الباسط حمودة، وباسم ياخور، وعلي معلول، وطارق حامد، وفيفي عبده، ومحيي إسماعيل، وحسن شاكوش، وغيرهم.