الثنائيات النهائية لـ مسلسلات رمضان 2020 ونجوم مسرح مصر يكسرون التقليد ..بالصور

ثنائية مسلسل اللعبة لشيكو وهشام ماجد

ثنائية مسلسل اللعبة لشيكو وهشام ماجد

ثنائية نيللي كريم واسر ياسين في مسلسل بمية وش لرمضان 2020

ثنائية نيللي كريم واسر ياسين في مسلسل بمية وش لرمضان 2020

حمدي المبرغني واوس اوس في مسلسل اتنين في الصندوق

حمدي المبرغني واوس اوس في مسلسل اتنين في الصندوق

ثنائية امل بوشوشة وباسل خياط في مسلسل النحات لرمضان 2020

ثنائية امل بوشوشة وباسل خياط في مسلسل النحات لرمضان 2020

ثنائية عابد فهد وستيفاني صليبا في مسلسل الساحر

ثنائية عابد فهد وستيفاني صليبا في مسلسل الساحر

ثنائية  نبيلة عبيد ونادية الجندي في سكر زيادة

ثنائية نبيلة عبيد ونادية الجندي في سكر زيادة

ابطال مسلسل اولاد ادم

ابطال مسلسل اولاد ادم

ثنائية على ربيع ومطصفى خاطر

ثنائية على ربيع ومطصفى خاطر

ثنائية امل بوشوشة وباسل خياط في مسلسل النحات لرمضان 2020

ثنائية امل بوشوشة وباسل خياط في مسلسل النحات لرمضان 2020

بطلات مسلسل سكر زيادة

بطلات مسلسل سكر زيادة

لم تعد الثنائيات في دراما رمضان تقتصر على أدوار البطولة بين الرجل والمرأة بطابع رومانسي تقليدي، انما برز هذا الموسم ثنائيات يتصدرها بطولة ثنائية رجالية بنكهة كوميدية او اجتماعية خاصة في المسلسلات التي يخوض السباق فيها نجوم مسرح مصر، كمسلسل "اتنين في الصندوق" لكل من حمدي الميرغني وأوس أوس، ومسلسل "عمرو دياب" لمصطفى خاطر وعلي ربيع، كذلك يجسد كل من أحمد فهمي وأكرم حسني ثنائية جديدة في  مسلسل "رجالة البيت "، وايضا تجسد كل من نبيلة عبيد ونادية الجندي ثنائية نسائية.

دعونا نلقي نظرة معكم على أبرز الثنائيات النهائية لدراما رمضان 2020:

نجوم مسرح مصر بثنائيات خارج التقليد

عشية دخولنا في شهر رمضان الكريم 2020، يخوض العديد من نجوم مسرح نجوم مصر ثنائيات البطولة في مسلسلاتهم لهذا الموسم، وأبرزهم الثنائي حمدي الميرغني، وأوس أوس اللذان يتقاسمان بطولة المسلسل الكوميدي "اتنين في الصندوق" والذي تدور قصته حول شابين يشتغلون كعمال نظافة وتواجههم العديد من المواقف الطريفة، ويشاركهم البطولة صلاح عبدالله، وبيومي فؤاد، وانتصار، ومحمود البزاوي، والعمل من تأليف لؤى السيد، وإخراج: محمد مصطفى.

نجما مسرح مصر مصطفى خاطر وعلي ربيع يجسدان كذلك ثنائية مميزة في مسلسلهما الجديد تحت عنوان "عمر و دياب" ويلعبان دور شابين يتعرضان لمواقف كوميدية بسبب تراكم الديون عليهما ويشاركهما البطولة كل من هالة فاخر، ومحمد محمود، ونهال عنبر، ومحمود الليثي، والعمل من تأليف مصطفى عمر، فاروق هاشم، وإخراج معتز التوني.

وبدأ منذ يومين عرض مسلسل اللعبة لكل من الثنائي هشام ماجد وشيكو عبر قنوات MBC ، وتدور أحداث العمل في أجواء صراع كوميدي عائلي يومي غير تقليدي بين عائلتي مازو ووسيم حيث يتنافسا للفوز بمكافأة اللعبة اليومية التي تتحول عبر الحلقات من أفكار بسيطة وطريفة إلى منافسة شرسة لا يعرف أحد نهايتها.

مسلسل اللعبة من إخراج معتز التوني ويشارك في بطولته مع هشام ماجد، وشيكو، كل من أحمد فتحي، ومحمد ثروت، وسامي مغاوري، ومي كساب، وميرنا جميل، عارفة عبد الرسول.

ولسوء الحظ خرج في الساعات الأخيرة الثنائي نجمي مسرح مصر  محمد عبدالرحمن ومحمد سلام من الماراتون الرمضاني لهذا الموسم بعدما كان مقررا عرض مسلسلهما تحت عنوان "الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق" والذي يدور حول عمل شابين وما يتعرضان له من مواقف طريفة.

العمل من إخراج إسلام خيري، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب.

ثنائيات متنوعة في المسلسلات المصرية

لأول مرة تجتمع كل من النجمتين نادية الجندي ونبيلة عبيد في ثنائية نسائية بمسلسل درامي كوميدي ضمن موسم رمضان تحت عنوان "سكر زيادة"، وذلك بعد بعد منافسة لعقود بينهما في السينما المصرية، ويضم العمل قائمة كبيرة من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف خلال الحلقات وابرزهم أحمد السقا.

مسلسل "سكر زيادة" من ﺇﺧﺮاﺝ وائل إحسان، ﺗﺄﻟيف أمين جمال، إبراهيم محسن، ويشارك فيه سميحة أيوب، هالة فاخر، مي الغيطي، طارق عبدالعزيز.

ويجدد أحمد فهمي و أكرم حسني هذا العام من ثنائيتهما في  بطولة الأعمال الكوميدية في دراما رمضان عبر مسلسل "رجالة البيت" الذي ستكون حلقاته غير متصلة.

اما النجمة نيللي كريم فتتشارك بثنائية مع زميلها آسر ياسين في دراما كوميدية لأول مرة بعد تقديمها خلال السنوات الأخيرة أعمال بنكهة النكد والحزن.

يشارك في العمل كل من الممثلين عمر الشناوي، وشريف دسوقي، وعلا رشدي، وبيومى فؤاد، والعمل تأليف أحمد وائل، وعمرو الدالي، وإخراج كاملة أبو زكري، وتعرضه قنوات الحياة، ودبي، وألفا.

ثنائيات المسلسلات المشتركة

يلتقي النجم السوري باسل خياط بهذا الموسم مع النجمة الجزائرية أمل بوشوشة في ثنائية ضمن مسلسل "النحات" الذي سيعرض الجزء الأول منه فقط في شهر رمضان بسبب ظروف توقف التصوير بسبب ازمة كورونا.

الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا ستلتقي للمرة الثانية مع النجم السوري عابد فهد في موسم رمضان من خلال مسلسل "الساحر" والذي سيتم عرض الجزء الأول منه بـ15 حلقة.

وينتظر الجمهور اطلالة أربع شخصيات "ثنائيين" هما، مكسيم خليل، دانييلا رحمة، ماغي بو غصن، قيس الشيخ نجيب، تحت سقف  مسلسل "أولاد آدم" ضمن  موسم دراما رمضان 2020 .