أبطال مسلسل "مخرج 7" يعودون إلى السعودية ويدخلون الحجر الصحي

عاد نجوم مسلسل "مخرج 7" إلى العاصمة السعودية الرياض، بعد الانتهاء من تصوير المسلسل مع الفنان ناصر القصبي  حيث  تم تصوير العمل في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة.

نجوم مسلسل "مخرج 7"  يدخلون الحجر الصحي

نشرت الفنانة ريماس منصور مجموعة من الفيديوهات عبر حسابها على "سناب شات" لحظة وصولها إلى المملكة العربية السعودية قادمة من دبي بعد الانتهاء من تصوير مسلسل "مخرج 7" الذي تشارك في بطولته مع الفنان ناصر القصبي، حيث عاد أبطال العمل عن متن طائرة خاصة، وقد أكدت ريماس منصور أنها خضعت لكافة الفحوصات الطبية الخاصة بكورونا، وسوف تدخل فترة حجر  صحي خلال الأيام القادمة فقالت: "الحمد لله وصلنا الرياض أخيرا، مشتاقة لأهلي ولوالدتي، وكل الناس، إن شاء سوف ننتهى من فترة الحجر الصحي على خير، ومن ثم نعود إلى منازلنا يا رب".

أبطال مسلسل "مخرج 7" على متن طائرة واحدة

الفنانة ريماس منصور نشرت صورة من داخل الطائرة التي عادت من خلالها إلى السعودية والتي حملت كذلك جميع أبطال العمل وعلى رأسهم الفنان ناصر القصبي، وحبيب الحبيب، وإلهام علي، وعبد اﻹله السناني، وأسيل عمران، وزيد السويداء وعلقت ريماس منصور على الصورة قائلة: " بين لحظة وأخرى يمُوت اليأس ويحيا الأمل، تدمع عين وتبتسم شفاه ، بين اللحظة والأخرى توجد حياة! الحمدلله"، كما نشرت صورة عقب وصولها إلى الرياض مع نجوم العمل وعلقت عليها: "الحمدلله وصلنا الرياض بعد فحص كورونا قروب مسلسل مخرج 7"، ومن المقرر أن يعرض العمل على شاشة قناة mbc .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@remas_mansoor) on

العمل الثاني لريماس منصور مع ناصر القصبي

يعد مسلسل "مخرج 7" هو ثاني عمل تشارك في بطولته الفنانة ريماس منصور مع الفنان ناصر القصبي، حيث شاركته بطولة مسرحية" الذيب في القليب" التي تم عرضها خلال فعاليات موسم الرياض، والتي حققت نجاحا كبيرا على المستوى الجماهيري، وشارك كذلك في بطولتها مجموعة كبيرة من النجوم الذين يشاركون في بطولة مسلسل "مخرج 7".