احمد السقا يكشف كواليس برنامجه "اغلب السقا" وخضوعه لفحص الـ "كورونا"..بالفيديو

احمد السقا يكشف كواليس برنامجه

احمد السقا يكشف كواليس برنامجه "اغلب السقا"

احمد السقا يخضع لفحص الـ

احمد السقا يخضع لفحص الـ "كورونا" في لبنان

برنامج

برنامج "اغلب السقا" سيعرض ابتداء من الغد في رمضان 2020

احمد السقا  وجه الشكر لزوجته

احمد السقا وجه الشكر لزوجته

رزان مغربي شاركت في تقديم برنامج احمد السقا

رزان مغربي شاركت في تقديم برنامج احمد السقا

من اجوء برنامج اغلب السقا

من اجوء برنامج اغلب السقا

بعد تصويره الحلقة الأخيرة من برنامجه "اغلب السقا" يوم امس، حلّ النجم المصري أحمد السقا ضيفا على برنامج "يحدث في مصر"على قناة "mbc مصر" مع الإعلامي شريف عامر وتحدث عن كواليس برنامجه الرمضاني "اغلب السقا" لأول مرة خاصة في ظل ظروف التصوير الصعبة في لبنان، كما كشف عن خضوعه لفحوصات الكورونا لأكثر من مرة.

تفاصيل برنامج "اغلب السقا"

بداية، أشار أحمد السقا الى أن ما شجعه لخوض تجربة برنامج "اغلب السقا " المقرر عرضه خلال شهر رمضان 2020 على قناة" إم بي سي مصر"، وهو عشقه للتحدي واللعب والمغامرة واصفاُ بأن بداخله يوجد طفل كبير يحب كل هذه الأمور، وقال ان البرنامج به جزء كبير من التشابه مع شخصيته الحقيقية.

السقا أكد أن البرنامج ليس هدفه اللعب فقط، بل يتضمن المنافسة على ألعاب ذهنية وأخرى لها علاقة بالذاكرة واللياقة البدنية وسرعة البديهة، وأخرى ثقافية ومعلومات عامة تفادياً لملل الجمهور وحرصاً على دفعه لمشاهدة الحلقات طوال شهر رمضان .

وأوضح السقا أنه والقائمين على البرنامج أضافوا جانبا جديدا على فورمات البرنامج الأساسي المأخوذ من برنامج ألماني وهو جانب الخير قائلا "احنا بنلعب وبنتسلى ونسلى الجمهور ونزودهم بمعلومات وفي الآخر بنعمل خير" مؤكدا بأن الشخص الرابح في نهاية كل حلقة يتبرع بما كسبه لصالح المؤسسات الخيرية، قائلا "احنا ما بندلعش ...آه بسطناكوا وأسعدناكوا ...لكن كل ده رايح للخير".

ولفت الى انه تعامل بشخصيته الطبيعية في البرنامج ما يمنح المصداقية والعفوية للبرنامج، وتمنى أن يكون سببًا في إسعاد الجمهور وإضفاء البسمة على وجوههم، فضلًا عن أن يكون سببًا للخير.

احمد السقا يخضع لإختبار "كورونا" في لبنان

وتطرق أحمد السقا الى ظروف التصوير الصعبة في زمن كورونا والتعبئة العامة في لبنان، كاشفاً بأنه خضع مرتين لفحص الكورونا، وطلب مؤخرا ايضا اجرائه للمرة الثالثة، مشيدا بالإجراءات التي يتخذها لبنان في مواجهة هذا الوباء العالمي، ووصف لبنان بلده الثاني، ثم قدم الشكر لزوجته وأولاده في نهاية الحلقة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ا

ومن الجدير ذكره ان برنامج "اغلب السقا" يتضمن منافسات ترفيهية ورياضية غير تقليدية بين الفنان أحمد السقا وأحد النجوم، على مدار ساعة كاملة يتباري الضيف مع السقا في الكثير من المجالات غير المُعتادة، وفي نهاية كل حلقة يقوم الضيف بالتبرع بالمبالع المالية التي ربحها إلى إحدى الجهات الخيرية، ويشارك في تقديم البرنامج الاعلامية اللبنانية رزان مغربي.

تم تصوير البرنامج تحت إدارة المخرج باسم كريستو، ويستضيف احمد السقا من خلاله ثلاثين نجماً من مصر، لبنان وسوريا ، ومن أبرز النجوم محمد هنيدي، وعمرو يوسف، وغادة عبد الرازق، ونيللي كريم، وعمرو سعد، ووائل جسار، وقصي خولي، ودرة، وحمادة هلال، وأحمد فهمي، ومُعتصم النهار وآخرين، ومن المقرر عرض الحلقة الأولى منه مساء أمس في اليوم الأول من شهر رمضان الكريم.