النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

الإعلامية سارة دندراوي تتلقى إشادة مميزة من فنان العرب محمد عبده وترد "شهادتك غالية"..بالفيديو

الاعلامية سارة دندراوي
1 / 7
الاعلامية سارة دندراوي
فنان العرب محمد عبده يشيد بالإعلامية سارة دندراوي
2 / 7
فنان العرب محمد عبده يشيد بالإعلامية سارة دندراوي
الإعلامية سارة دندراوي ترد على محمد عبده
3 / 7
الإعلامية سارة دندراوي ترد على محمد عبده
فنان العرب محمد عبده
4 / 7
فنان العرب محمد عبده
الإعلامية سارة دندراوي  في برنامج تفاعلكم
5 / 7
الإعلامية سارة دندراوي في برنامج تفاعلكم
الإعلامية سارة دندراوي
6 / 7
الإعلامية سارة دندراوي
الإعلامية سارة دندراوي
7 / 7
الإعلامية سارة دندراوي

ضمن إطلالته الأونلاين التي حققت رقماً قياسياً بعدد المشاهدات مساء أمس، أشاد فنان العرب محمد عبده بالإعلامية السعودية سارة دندراوي التي تعتبر اليوم في صدارة الإعلاميات العربيات اللواتي حققن شهرة واسعة في الإعلام في العالم العربي بأسره جراء حضورها المتأنق والمتألق على الشاشة لما تتمتع به من كاريزما محببّة على قلوب المشاهدين، وثقافتها الواسعة الثريّة وسرعة بديهتها وخفة ظلها التي تكسر بها الطابع الحاد والجدّية في الصورة النمطية للإعلاميات.

فنان العرب محمد عبده يشيد بالإعلامية سارة دندراوي

فنان العرب محمد عبده وفي معرض رده على أسئلة المتابعين خلال حفل ولقاء له عفوي بثه مباشرة من منزله أونلاين ضمن أجواء العزل المنزلي، وصف الإعلامية السعودية سارة دندراوي بالمؤثرة على صعيد العالم العربي، معتبراً بأنها حققت شهرة كبيرة تجاوزت نجوم الفن على الرغم من كونها خارج السرب الفني، وكشف عن روابط صداقته القديمة بوالدها الراحل الذي ترحم عليه ووصفه بأنه من أحد الموجهين الممتازين في مجاله.

سارة دندراوي لفنان العرب: شهادتك أعتز بها

بدورها، أعربت الإعلامية سارة دندراوي عن اعتزازها وفخرها بإشادة فنان العرب بتميزها ونجاحها موجهة الشكر الكبير له، وأعادت نشر الفيديو خلال حديثه عنها، مؤكدة بأن محمد عبده يسرق الأنظار أينما حلّ، وعلقت قائلة :"شكرا على الشهادة الغالية. على المسرح، في الاستديو، على انستغرام، أينما يحضر محمد عبده يتصدر ويسرق الضوء..".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وكان الفنان محمد عبده تصدر حديث الجمهور في حفله من منزله ضمن حفلات وزارة الثقافة السعودية عبر حسابها بانستقرام، واحتل اسمه الترند على مواقع التواصل بعدما تواصل مع الجمهور وأطربهم لأكثر من ساعة من منزله، شاركهم بها بالعديد من عاداته في المنزل وطقوسه في الحجر المنزلي.

وحظي البث المباشر للفنان محمد عبده بإقبال جماهيري كبير وصل في بعض اللحظات إلى أكثر من 120 ألف مشاهد، وهو رقم قياسي بالنسبة للبث المباشر للنجوم العرب على مواقع التواصل وانستقرام.

سارة دندراوي في برنامج "تفاعلكم"

الإعلامية سارة دندراوي تواصل حالياً تألقها في برنامجها الشهير "تفاعلكم" ويعتبر من أكثر البرامج التي تستقطب مشاهدة كبيرة ونسب تفاعل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتقدمه على مدار نصف ساعة مستعرضة فيه أبرز الأحداث والمستجدات على الساحة سواء أكانت فنية أو سياسية أو اجتماعية أو رياضية، وتشتهر بتوجيه أسئلتها الذكية وغير المتوقعة والجريئة بأسلوب محبّب وأنيق للضيف.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

×