النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

محمد عبده يبكي على الهواء بسبب وفاة صديقه ويحقق رقم قياسي في حفله أونلاين.. بالفيديو

محمد عبده
1 / 5
محمد عبده
الفنان محمد عبده
2 / 5
الفنان محمد عبده
محمد عبده
3 / 5
محمد عبده
الفنان محمد عبده
4 / 5
الفنان محمد عبده
محمد عبده
5 / 5
محمد عبده

أطرب الفنان محمد عبده الجمهور في حفل بثه مباشرة من منزله أونلاين، وحقق رقم قياسي في عدد المشاهدات وكذلك تصدر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما شارك الجمهور للحظات بقائه في المنزل وبأغانيه الشهيرة.

محمد عبده يطرب جمهوره أونلاين

وخطف الفنان محمد عبده الأنظار في حفله من منزله ضمن حفلات وزارة الثقافة السعودية عبر حسابها بانستقرام، وتصدر فنان العرب مواقع التواصل بعدما تواصل مع الجمهور وأطربهم لأكثر من ساعة من منزله، شاركهم بها بالعديد من عاداته في المنزل وطقوسه في الحجر المنزلي.

محمد عبده يبكي متأثراٌ لغيابه عن جنازة صديقه

ولم يخطف محمد عبده الأنظار بسبب أغانيه فقط ولكن بسبب تأثره أثناء البث المباشر خاصة عند حديثه عن أكثر ما يحزنه هذه الفترة، وقال إن ما يحز في نفسه كثيراً عدم قدرته على حضور عزاء صديق توفى وان يقف على قبره أو يودعه بسبب أزمة كورونا ولم يتمالك دموعه أثناء الحديث عنه.

وقدم محمد عبده مجموعة من أغانيه الشهيرة في البث المباشر مثل "ليلة خميس" و "أوقات" و "كلك نظر"، وشارك الجمهور بطقوسه في المنزل وقال إنه لأيام لا يفعل شيء سوى النوم والأكل فقط، وقال إنه يقرأ كثيراً أيضاً ويتواصل مع الجمهور والأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

رقم قياسي لمحمد عبده في البث المباشر

وحظي البث المباشر للفنان محمد عبده بإقبال جماهيري كبير وصل في بعض اللحظات إلى أكثر من 120 ألف مشاهد، وهو رقم قياسي بالنسبة للبث المباشر للنجوم العرب على مواقع التواصل وانستقرام، وجاء ذلك بعدما شارك أكثر من نجم في حفلات الأونلاين برعاية وزارة الثقافة السعودية مثل الفنان عبد المجيد عبد الله وأصالة وأسما لمنور وغيرهم.

×