يوميات النجوم في الحجر المنزلي.. محمد صلاح يشاهد هذا المسلسل وهيفاء وهبي تشكو زيادة وزنها!

محمد صلاح

محمد صلاح

عفاف راضي

عفاف راضي

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

مسلسل في اللا لا لاند

مسلسل في اللا لا لاند

وصل النجوم مشاركة الجمهور لحظات بقائهم في المنزل وأنشطتهم في الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا، وآخرهم نجم الكرة محمد صلاح الذي كشف عن مشاهدته لمسلسل "في اللا لا لاند" لدنيا سمير غانم.

محمد صلاح يدخل في نوبة ضحك بسبب هذا العمل

وشارك نجم الكرة العالمية محمد صلاح الجمهور مقاطع فيديو للحظات مشاهدته مسلسل "في اللا لا لاند" لدنيا سمير غانم والذي عرض في رمضان قبل الماضي، ونقل محمد صلاح مجموعة من المشاهد الكوميدية في المسلسل لدنيا سمير غانم وشيماء سيف وحمدي الميرغني وهنا الزاهد ومحمد سلام وغيرهم، ودخل صلاح في نوبة ضحك بسبب اللقطات الكوميدية في العمل.

هيفاء وهبي تشكو زيادة وزنها وغيابها عن رمضان

وظهرت الفنانة هيفاء وهبي بالبيجاما من منزلتها في بث مباشر مع برنامج "منا وجر"، وحكت للجمهور يومياتها في المنزل مثل ممارسة الرياضة أو الراحة، وقالت إنها تتواجد في المنزل منذ يوم 11 مارس ورغم زيادة جمالها بسبب غياب ضغوط العمل عليها إلا ان وزنها زاد أيضاُ لنفس السبب.

وتحدثت هيفاء وهبي عن كواليس مسلسلها "أسود فاتح" وعبرت عن حزنها بسبب غياب المسلسل عن رمضان، وتفاعلت مع الحاضرين بالاستديو بالرقص من المنزل وكذلك بإعطاء نصائح رياضية لهم وللجمهور من منزلها.

عفاف راضي تستعيد ذكرياتها بعد غياب

ومن أبرز لقطات العزل المنزلي عودة الفنانة الكبيرة عفاف راضي للظهور وللإعلام بعد غياب طويل، وقالت في مداخلة هاتفية لها مع برنامج "التاسعة" إنها تقضي فترة العزل المنزلي بمفردها في المنزل، واستعادت ذكرياتها مع الفنان بليغ حمدي وكواليس صناعة أغنيتها الشهيرة "وحدي قاعدة"، أهدت البرنامج أدعية دينية تعرض للمرة الأولى لها.