أنغام تغني تتر مسلسل "جمع سالم" لزينة في رمضان.. هل أطاحت بأصالة من العمل؟

اصالة وأنغام

اصالة وأنغام

انغام

انغام

زينة

زينة

أنغام

أنغام

زينة

زينة

أصبحت الفنانة أنغام آخر نجمة غناء تعلن تواجدها في تترات مسلسلات رمضان 2020، بعد تعاقدها مع صناع مسلسل "جمع سالم" لزينة لغناء تتر المسلسل في رمضان.

أنغام مفاجأة زينة في رمضان 2020

وأعلنت زينة غناء أنغام تتر مسلسلها "جمع سالم" برسالة لها على انستقرام، ونشرت زينة صورة أنغام وعلقت عليها:" نجمة مصر و الوطن العربي أنغام بحبك وبحترمك وبشكرك وفخورين انك مصرية، ودايماً مغردة في حياتنا وأعمالنا التي تزيد ببصمة صوتك وروعة إحساسك".

هل وقعت زينة في خلاف مع أصالة بسبب أنغام؟

وأثارت زينة الجدل بعد تغزلها بأنغام بسبب غنائها تتر مسلسلها والتي اعتبرها البعض تلميحاً إلى الفنانة أصالة التي كان من المقرر ان تغني تتر العمل، وتابعت زينة في رسالتها:" انغام نجمة مصر والوطن العربي، وبشكرك علي احلي هدية.. انتظروا المفاجأة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29) on

هل حلت أنغام بديلة لأصالة في "جمع سالم"؟

ونشرت أنغام تفاصيل الأغنية على حسابها بانستقرام وقالت:" كنا بنضحك ..أنغام تتر مسلسل "جمع سالم" بطولة زينة.. قريباً رمضان 2020"، وردت على رسالة زينة لها قائلة:" مبروك وبإذن الله تكسري الدنيا يا زينة"، وتساءل البعض عن سبب غياب أصالة عن التتر بعد الإعلان عن تواجدها في الفترة الأخيرة وربط البعض بين غيابها وبين اختيار أنغام بسبب الخلافات بين النجمتين.

ويتواجد في رمضان مجموعة من نجوم الغناء في تترات المسلسلات بجانب أنغام مثل الفنانة شيرين عبد الوهاب التي تغني تتر مسلسل "دهب عيرة" ليسرا، والفنانة نوال الزغبي في تتر مسلسل "سلطانة المعز" لغادة عبد الرازق ورامي صبري في تتر مسلسل "فرصة تانية" وغيرها.