النجوم يهنئون الجمهور بحلول شهر رمضان ويباركون لزملائهم بأعمالهم الدرامية

انطلقت تهاني النجوم للجمهور بمناسبة إقتراب حلول شهر رمضان 2020 وذلك عبر حساباتهم على السوشيال ميديا متمنين ان يحل على الأمة العربية بالخير والسلام والخروج من أزمة "كورونا"، كما توالت تهاني النجوم على زملائهم بأعمالهم الدرامية الجديدة التي سيخوضون بها المارتوان الدرامي لهذا الموسم.

رصدنا لكم جانباً من تهاني النجوم للجمهور بمناسبة اقتراب حلول شهر رمضان الكريم وتبريكاتهم لزملائهم بأعمالهم الدرامية الجديدة:

مصطفى شعبان يوجه تهنئة خاصة للجمهور

الفنان مصطفى شعبان توجه بالتهنئة لجمهوره بمناسبة قدوم شهر رمضان الكريم وذلك عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي ونشر صورة له وأرفقها قائلاً : " رمضان كريم عليكم وعلينا كلنا إن شاء الله، ربنا يتقبل منا صالح الأعمال ويلطف بينا وبلدنا والإنسانية كلها،كل سنه وانتو طيبين"، وأرفق ذلك بهاشتاغ "خليك_في_البيت" لمواجهة فيروس كورونا.

مصطفى شعبان أشار في تعليقه بأن هذا الموسم الأول له الذي يغيب فيه عن السباق الدرامي، فأضاف قائلاً :"ده يمكن أول رمضان من 8 سنين ماعنديش مسلسل، رمضان بالنسبة ليا هايكون عباده ومتابعة بعض الأعمال الدرامية ونتناقش فيها".

يذكر ان مصطفى شعبان أجلّ في وقت سابق "حتى لا يطير الدخان" المأخوذ عن قصة للكاتب إحسان عبد القدوس وذلك بسبب ازمة كورونا.

صلاح عبد الله يهنئ الجمهور

الفنان صلاح عبد الله كان ايضا من اوائل المهنئين للجمهور بقدوم شهر رمضان، فنشر صورة له، وعلق قائلًا :"ياحبايب إمبارح بقولكوا دلوقتي، ربنا يجعلكوا حبايب بُكرة ولآخر وقتي، وكل عام وأنتم في أفضل صحة وأحسن حال".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Salah 

يشار الى ان صلاح عبدالله يشارك حاليا في مسلسل "اتنين في الصندوق"، وهو منبطولة حمدي الميرغني، أوس أوس، نهى عابدين، بيومي فؤاد، وغيرهم والعمل من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمد مصطفي.

منة فضالي تبارك لريهام حجاج

الفنانة منة فضالي جمهورها اختارت دعم صديقتها ريهام حجاج بعد أزمة البوسترات مع النجم خالد النبوي، وقامت بتقديم التهنئة لها مع الإشادة بشخصيتها، فنشرت صورة جمعتهما معاً حيث تشارك كضيفة شرف مع الأخيرة في مسلسلها "لما كنا صغيرين" وكتبت قائلة :""ريهام من الشخصيات الجميلة اللي قابلتها في حياتي بجد كل الناس عارفه إني مش بنافق ولا بطبل بس حقيقي بحبها جدا وهي كمان".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وقدمت التهئنة لها قائلة "مبروك يا رورو تكسري الدنيا بمسلسلك وسعيدة إني ضيفه شرف معاكي وبالشغل معاكي.. انتظرونا في مسلسل لما كنا صغيرين هالة ودنيا وصراع فظيع".

محمد أنور يبارك لزملائه

الفنان محمد أنور قدم التهاني لجمهوره ولزملائه بحلول الشهر الكريم، ونشر صورة تضمنت أعمال زملائه في رمضان المقبل ومنها مسلسل الاختيار، عمرو دياب، رجالة البيت ،اللعبة ،اتنين في الصندوق، وغيرها وقدم التهاني لهم قائلاً :"رمضان كريم وربنا يكرم كل اخواني وأصحابي وربنا يكرمهم ويديهم على قد تعبهم ومسلسلاتهم تكسر الدنيا ان شاء الله ".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

رزان مغربي تروج لبرنامجها

الفنانة رزان مغربي استغلت مناسبة تقديمها التهاني بحلول شهر رمضان بالترويج ايضا لبرنامجها مع النجم احمد السقا، فنشرت صورة لها من كواليس البرنامج وكتبت :"رمضان كريم علي كل العالم ربنا يبارك لكم برمضان ويكون شهر كريم بالمغفرة والصلاة والصوم ونعمل خير وحسنات كتير ونحمد ربنا علي كل النعم من صحة ورزق وعيلة وأصحاب وسعادة ورضا وهكون معاكوا طول شهر رمضان علي ام بي سي مصر ، رمضان كريم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ياسمين جيلانى تهنئ متابعيها

الفنانة الشابة ياسمين جيلاني من جهتها سارعت الى تهنئة جمهورها بمناسبة حلول شهر رمضان بعد يومين، فنشرت صورة وعلقت قائلة: "كل عام وأنتم وأسرتكم وكل من تحبون بخير وصحة أدامها الله عليكم ".