صورة لنجوم التسعينات معاً تتصدر اهتمام الجمهور ومصطفى قمر يصفهم بـ "البؤساء"

نجوم التسعينات في لقطة معا تتصدر اهتمام الجمهور

نجوم التسعينات في لقطة معا تتصدر اهتمام الجمهور

مصطفى قمر يصف صورته مع زملائه بالبؤساء

مصطفى قمر يصف صورته مع زملائه بالبؤساء

مصطفى قمر وحمدي الشاعري يتحضران لديو

مصطفى قمر وحمدي الشاعري يتحضران لديو "زحمة الأيام"

هشام عباش وحميد الشاعري

هشام عباش وحميد الشاعري

هشام عباس عاد مؤخرا الى اصدار الالبومات

هشام عباس عاد مؤخرا الى اصدار الالبومات

صداقة مميزة تربطهما

صداقة مميزة تربطهما

نجوم التسعينات يرتبطون بصداقة متينة

نجوم التسعينات يرتبطون بصداقة متينة

تصدرت صورة جمعت أربعة مطربين من نجوم التسعينات، وهم مصطفى قمر وحميد الشاعري وهشام عباس وإيهاب توفيق اهتمام الجمهور في الساعات الماضية حيث نشرها الأول عبر حسابه على انستغرام واكتفى بالتعليق عليها :"قريباً ..البؤساء".

نجوم التسعينات معاً في عمل فني

ونالت الصورة انتشاراً واسعاً وتناقلها المتابعين على السوشيال ميديا معتبرين بأنها لقطة تختصر ذكريات جيل كامل بكونها تضم أربعة من أشهر المطربين الذين كانت أغنياتهم في الصدارة الأولى في تلك الفترة، ونسجوا معها الجمهور ذكرياتهم وقصص الحب التي عاشوها.

وضمت الصورة كل من مصطفى قمر وحميد الشاعري وهشام عباس وإيهاب توفيق، وظهروا جميعاً وهم عابسين، فيما بدا بأنها لقطة من كواليس اجتماعهم حول تقديمهم أغنية مشتركة معاً بدون أن يكشفوا أي تفاصيل أخرى عن العمل.

وكان لافتاً معاودة مصطفى قمر لحذف الصورة عبر حسابه على انستغرام بعد ساعات من نشرها من دون معرفة الأسباب التي دعته الى ذلك.

عودة مطربي التسعينات الى طرح الألبومات

وعاد المطربين الأربعة الى الساحة الفنية بقوة في الفترة الماضية بعد انقطاع البعض منهم عن اصدار الأعمال الغنائية الجديدة، وبينهم هشام عباس الذي طرح ألبوم بعنوان "عامل ضجة" العام الماضي وذلك بعد انقطاع لعشر سنوات منذ آخر ألبوماته "ماتبطليش".

ويرتبط النجوم الأربعة بصداقة متينة بينهم كما قدم البعض منهم أغاني "ديو" ما تزال في ذاكرة الجمهور، وبينها أغنية "جلجلي"، وأغنية "عيني" التي جمعت بين هشام عباس، وحميد الشاعري.

 كما انتهى حميد الشاعري من تسجيل دويتو غنائي مع مصطفي قمر بعنوان "زحمة الأيام"، والأغنية من كلمات الشاعر الراحل سامي العجمي، وألحان أشرف سالم، وتوزيع نديم الشاعري، الى جانب استعدادته حالياً لتسجيل الأغاني المتبقية له في ألبومه الجديد.

اما الفنان مصطفى قمر فطرح مؤخرا ألبوم بعنوان "ضحكت ليا" وقرر العودة به بعد فترة غياب لست سنوات منذ آخر ألبوماته "أنا مطمن".