شيكو يكشف قصة إصابته بفيروس من عائلة "كورونا" ويحتفل بعرض مسلسل "اللعبة".. بالفيديو

احتفل الفنان شيكو وهشام ماجد بعرض مسلسلهما الكوميدي "اللعبة" على قناة mbc مصر، وذلك بظهورهما في برنامج "يحدث في مصر" والذي كشفا به العديد من أسرار المسلسل وكواليسه.

شيكو يكشف إصابته بفيروس "ميرس"

وكشف الفنان شيكو لأول مرة عن إصابته بفيروس "ميرس" والذي ينتمي لعائلة كورونا، وذلك بعد عرض مسرحية "عطل فني" في الرياض في نهاية العام الماضي، وقال إنه شعر بأعراض قوية مثل الكحة والنوم لساعات طويلة تصل لـ 19 ساعة وكان أشبه بنزلة برد قوية.

شيكو وهشام ماجد يحتفلان بعرض "اللعبة"

وقال شيكو إنه يلتزم بالإجراءات الوقائية من فيروس كورونا بسبب إصابته السابقة، وأنهى شيكو وهشام ماجد تصوير مسلسل "اللعبة" العام الماضي قبل أزمة كورونا، وكان من المقرر ان يعرض المسلسل في موسم رمضان الماضي قبل تأجيله وعرضه على تطبيق "شاهد" وفي موسم رمضان الحالي.

وكشف الثنائي عن عدة كواليس في المسلسل مثل نيتهم تنفيذ العمل في البداية في فيلم سينمائي قبل ان يتحول إلى مسلسل تلفزيوني تدور قصته حول الصديقين "وسيم" الذي يجسده شيكو و "مازو" الذي يجسده هشام ماجد، وتنشأ صداقتهما منذ طفولتهما بعد ان يجتمعا في تحدي بينهما أطلقا عليه "اللعبة".

تفاصيل مسلسل "اللعبة"

ويشارك في مسلسل "اللعبة" عدد من النجوم مثل مي كساب وعارفة عبد الرسول وأحمد فتحي ومحمد ثروت وغيرهم، وشهدت الحلقة الأولى منه أجواء كوميدية تفاعل معها الجمهور بعد عرضها على mbc مصر على مواقع التواصل الاجتماعي.