شيكو وهشام ماجد يفتتحان موسم رمضان بالحلقة الأولى من مسلسل "اللعبة".. بالفيديو

بدأت قناة mbc عرض مسلسلات شهر رمضان مبكراً الليلة، وافتتحت الموسم  بعرض الحلقة الاولى من المسلسل الكوميدي "اللعبة" بطولة هشام ماجد وشيكو.

انطلاقة كوميدية في الحلقة الأولى من مسلسل "اللعبة"

وشهدت الحلقة الأولى من مسلسل "اللعبة" التي عرضت الليلة على قناة mbc مصر أحداثاُ كوميدية، وتدور قصته حول الصديقين "وسيم" الذي يجسده شيكو و "مازو" الذي يجسده هشام ماجد، وتنشأ صداقتهما منذ طفولتهما بعد ان يجتمعا في تحدي بينهما أطلقا عليه "اللعبة".

تحدي مرعب بين شيكو وهشام ماجد في "اللعبة"

ونشأت اللعبة بين هشام ماجد وشيكو في طفولتهما والتي تعتمد على المقالب المرعبة بينهما وتسجيل النقاط بينهما، وتسببت هذه اللعبة في عدة مشاكل أزمات لهما منذ الطفولة واستمرت إلى ان تخرجا من الجامعة بزواج الإثنين من شقيقتين لكي يستمرا في تنفيذ مقالبهما.

الشرطة تتدخل لإنهاء لعبة شيكو وهشام ماجد

وتسببت مقالب لثنائي في تدخل الشرطة بعد وقوقع حريق بسببهما، وأرغمتهما الشرطة بتوقيع تعهد بإيقاف لعبة المقالب بينهم، وشهدت الحلقة عدة مواقف كوميدية أيضاُ حيث يعمل "وسيم" في احدى الفنادق السياحية، ويعمل "مازو" مدرس حاسب آلي بأحدى المدارس.

ويشارك في مسلسل "اللعبة" عدد من النجوم مثل مي كساب وعارفة عبد الرسول وأحمد فتحي ومحمد ثروت وغيرهم، وكان من المقرر ان يعرض المسلسل في الموسم الماضي قبل تأجيله وعرضه على تطبيق "شاهد" وكذلك عرضه في موسم رمضان الحالي على قناة mbc مصر.