فيديو: الإعلامية المتميزة ريما مكتبي توجه رسالة حصرية إلى متابعات "هي" من منزلها خلال الحجر

وجهت الإعلامية المتميزة ريما مكتبي رسالة مصورة بالفيديو خصت فيها متابعات "هي" بالحديث عن حياتها اليومية خلال الحجر المنزلي جراء جائحة كورونا. 

الإعلامية ريما مكتبي شخصية معروفة عملت في العديد من المؤسسات الإعلامية المرموقة وتعمل حاليا مديرة مكتب قناة العربية في لندن؛ ولديها جمهور عريض من المتابعين الذين يقدرون مهنيتها العالية والجانب الإنساني الكبير الذي تتميز به عن غيرها.

الإعلامية ريما مكتبي

حصلت ريما مكتبي على أكثر من جائزة خلال مسيرتها الصحفية بعد تغطيتها الجسورة لحرب تموز عام 2006. وعرف عن ريما مكتبي حرصها الشديد على المشاركة بنفسها في أعمال المراسلة الصحفية والتقدم بشجاعة للوصول إلى الصفوف الأمامية حتى في أصعب الظروف. 

ولذا تأتي هذه الرسالة الحصرية منها لمتابعات "هي" في وقت حرج يمر به العالم لتبث طاقة من الأمل والمحبة والسلام. 

أطلت ريما مكتبي في هذا الفيديو الخاص بمجلة هي بشخصيتها الجذابة وإطلالتها المفعمة بالإيجابية وابتسامتها المشرقة لتشاركنا بعض الأنشطة التي شغلت وقتها خلال الحجر المنزلي بالإضافة إلى عملها في قناة العربية من المكتب الرئيسي في دبي. 

 

ختمت الجميلة ريما الفيديو بالتعبير عن شوقها الكبير لعائلتها ووالدتها وأبناء أخيها التي يبدو أنهما أيضا مشتاقان إليها كما رأينا في هذا الفيديو الظريف الذي شاركته ريما مع متابعيها على انستقرام. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Nephew & nieces ... the eternal love #socialdistancing #awayfromhome #corona #Lebanon #Dubai

A post shared by Rima Maktabi (@rima.maktabi) on