نجوم كانوا حديث الجمهور في مسلسلات رمضان 2019 يغيبون عن خريطة رمضان 2020

شهد رمضان 2019 تسليط الضوء على عدد من النجوم الذين شاركوا في بعض الأعمال الدرامية حينها، واستطاعوا تحقيق نجاح كبير، بأدوارهم المميزة، وحصدوا بسببها عدة جوائز وتكريمات من مؤسسات فنية مختلفة، لكن بالرغم من ذلك، لن يستطع هؤلاء النجوم مواصلة نجاحاتهم هذا العام بسبب عدم مشاركتهم في دراما رمضان 2020.

ريهام عبد الغفور

في مقدمة هؤلاء النجوم، الفنانة ريهام عبد الغفور، التي تألقت العام الماضي بدورها في مسلسل "زي الشمس"، مع الفنانة دينا الشربيني، وباتت شخصية "فريدة" التي قدمتها، محور حديث الجمهور المتابع للمسلسل، فاستطاعت ريهام أن تخطف الأنظار رغم كونها لم تؤد الشخصية الرئيسية بالمسلسل.

وبالرغم من هذا النجاح الكبير أيضًا، لن تتواجد ريهام عبد الغفور في دراما رمضان 2020، حيث كان من المقرر أن تشارك في بطولة مسلسل "حتى لا يطير الدخان" مع مصطفى شعبان، إلا أنه تم تأجيله لما بعد رمضان.

صدى البلد: ريهام عبد الغفور تكشف لـ صدى البلد لغز وفاة فريدة في زي ...

أحمد السعدني

الأمر نفسه تكرر مع النجم المصري أحمد السعدني، الذي حقق نجاح كبير أيضًا من خلال دور "عمر" في نفس المسلسل "زي الشمس"، حيث خطف أنظار المتابعين بأدائه المختلف العام الماضي، لكنه قرر الغياب أيضًا هذا العام، بعد اعتذاره عن المشاركة في مسلسل "لعبة النسيان" الذي كان من المنتظر أن يكرر من خلاله التعاون مع دينا الشربيني، كما أنه لم يكشف سبب الاعتذار.

أحمد السعدني يحسم الجدل: انتظرونا في الجزء الثاني من "زي الشمس ...

حنان مطاوع

الفنانة المصرية حنان مطاوع التي تواصل نجاحها عام تلو الأخر، وكان آخرها في رمضان الماضي بدورها في مسلسل "لمس أكتاف" مع الفنان ياسر جلال، تغيب أيضًا عن دراما هذا العام، بعد تأجيل مسلسل "القاهرة كابول" الذي كان من المقرر عرضه في رمضان وهو من بطولة طارق لطفي وخالد الصاوي وفتحي عبد الوهاب.

والمسلسل تأجل بسبب حظر السفر بين الدول بعد انتشار فيروس كورونا، حيث إن العمل كان يعتمد على تصوير عدة مشاهد خارج مصر.

همسة الدولي» يكرم حنان مطاوع عن دورها في «لمس أكتاف» | مصر العربية