فيديو حلا شيحة تكشف سبب اعتزالها الفن قبل سنوات:"كان نفسي أخلف"

علقت الفنانة حلا شيحة على مشاركتها في مسلسل "خيانة عهد" الذي تلعب بطولته النجمة المصرية يسرا، من خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "القاهرة الآن" الذي يُعرض عبر شاشة العربية الحدث، وتقدمه الإعلامية لميس الحديدي، كما تحدثت عن كواليس ابتعادها لفترة طويلة عن التمثيل.

حلا شيحة وتعاونها مع يسرا

في البداية أشادت حلا شيحة بتعاونها مع يسرا في المسلسل المنتظر وعبرتعن مدى حبها لها وأضافت: "الشغل معاها ممتع جدًا.. هي إنسانة عملت بهجة لكل الناس"، وأكدت حلا أن الدور سيمثل إضافة كبيرة بالنسبة لها، كما أنه دورًا مختلفًا عما قدمته من قبل.

وعن أجواء التصوير في ظل انتشار فيروس كورونا، أوضحت حلا شيحة أنها تخاف أحيانًا من انتشار الفيروس، لكنها مضطرة للنزول والعمل مع الأخذ في الاعتبار الاجراءات الوقائية التي تتبعها سواء في موقع التصوير أو في منزلها.

كيف تتعامل حلا شيحة مع الانتقادات؟

في سياق أخر، تحدثت الفنانة المصرية عن الانتقادات التي تتعرض لها من خلال تعليقات بعض المتابعين لها على موقع انستجرام، منذ عودتها للفن، وأكدت أنها أحيانًا تتأثر بتلك التعليقات السلبية، لافتة إلى أن من يقومون بتلك التعليقات هم مجرد لجان إلكترونية، تستهدف إيذاء الفنان، لافتة إلى أنه من المفترض أن يستخدم المتابعون أسلوب راقي في التعبير عن رأيهم تجاه النجوم.

الزواج والإنجاب.. سبب ابتعاد حلا شيحة عن التمثيل

وعن فترة اعتزالها وارتدائها النقاب، أوضحت أنها كانت تحتاج لفترة ابتعاد عن الاضواء، خاصة وأن من أبرز أمنياتها أن تتزوج وتنجب أبناءًا، وهو ما حققته بالفعل، وتابعت: "كنت محتاجة الفترة دي ولازم نعرف أن أي حاجة بتحصل ليها سبب وحكمة من عند ربنا.. كان نفسي أخلف ويبقى عندي ولاد فاختفيت ورجعت بعد 12 سنة بعد ماعملت اللي أنا عاوزاه.. وده طبيعي في محطات الحياة اللي لازم نمر بيها".

وشددت على أن حبها للفن بشكل عام منذ صغرها هو ما جعلها تعود مرة أخرى إلى الساحة بعد غياب.

الجدير بالذكر أن مسلسل "خيانة عهد" من بطولة يسرا وحلا شيحة وجومانا مراد وعبير صبري وهنادي مهنى وخالد أنور ومن إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال‎.