يوميات النجوم بالحجر المنزلي.. أول ظهور للشاب خالد بعد شائعة وفاته ومحمد عبده يغني مع ابنه

محمد عبده
1 / 6
محمد عبده
الفنان محمد عبده
2 / 6
الفنان محمد عبده
محمد عبده وابنه عبد الرحمن
3 / 6
محمد عبده وابنه عبد الرحمن
الشاب خالد
4 / 6
الشاب خالد
إليسا
5 / 6
إليسا
الشاب خالد
6 / 6
الشاب خالد

استضاف الإعلامي وائل الإبراشي عدد من نجوم الغناء عبر "سكايب" في برنامجه "التاسعة" والذين كشفوا عن يومياتهم في الحجر المنزلي وقدموا أغاني للجمهور من منازلهم وأبرزهم الفنان محمد عبده والشاب خالد وإليسا.

إليسا تكشف يومياتها في الحجر المنزلي

وتحدثت الفنانة إليسا في البرنامج وقالت إنها تعلمت أشياء جديدة في فترة العزل المنزلي منها الطبخ وقالت مازحة إنها لأول مرة تدخل المطبخ وتعد الطعام في حياتها، وكشفت عن تواصلها مع أصدقائها وزيارتها لوالدها للاطمئنان عليها في فترة العزل المنزلي، وقالت إنها طرحت أغنية "هنغني كمان وكمان" لتناسبها مع الوقت الحالي بدلاً من طرحها في ألبومها المقبل.

محمد عبده يغني لأم كلثوم وعبد الحليم حافظ ويظهر مع نجله

وشارك الفنان محمد عبده الجمهور أيضاً يومياته في العزل المنزلي من خلال برنامج "التاسعة"، وغنى عدد من أغانيه الشهيرة بالإضافة إلى غنائه "ظلموه" لعبد الحليم حافظ ولأم كلثوم، وقال إنه معتاد على الجلوس في المنزل ولكنه مفتقد السفر في الوقت الحالي، وتحدث عن علاقته بأبنائه وقال إنه يحرص على إتمام أبنائه لرحلتهم الدراسة لأنه انهى تعليمه مبكراً عند مرحلة "الدبلوم".

وظهر عبد الرحمن الابن الأكبر للفنان محمد عبده في البرنامج وقال إنه كان يريد احتراف الغناء مبكراً ولكن والده أقنعه بإنهاء دراسته أولاً قبل ان يختار عمله الفني، وأضاف إن والده لم يمنعه ولكن أقنعه بذلك خاصة إنه يريد تحمل مسئولية الأسرة والحصول على الدكتوراة، وكشف محمد عبده عن إمتلاك جميع أبنائه لمواهب فنية.

أول ظهور للشاب خالد بعد شائعة وفاته

وطمأن الفنان الشاب خالد الجمهور على حالته الصحية بظهوره في البرنامج عبر "سكايب" والذي يعتبر أول ظهور له بعد شائعة وفاته وإصابته بفيروس كورونا الأسبوع الماضي، وقال إنه معتاد على هذه الشائعات واستقبلها بوصلة ضحك رغم غضبه من مطلق هذه الشائعة، وقال إنه يستغل الوقت في المنزل للتجهيز لألبومه الجديد.

×