أبرز لقطات رامز جلال في برومو "رامز مجنون رسمي".. رقم قياسي وفيفي عبده ضحيته المعتادة!

شوق الفنان رامز جلال الجمهور لبرنامج مقالبه الجديد "رامز مجنون رسمي" على قناة mbc في رمضان، والذي يوقع به بالعديد من نجوم الفن والرياضة في مقالبه المرعبة الجديدة، وطرح أول برومو للبرنامح على مواقع التواصل.

ملاحظات على برومو برنامج "رامز مجنون رسمي"

وأولى ملاحظات برومو برنامج "رامز مجنون رسمي" للفنان رامز جلال هو حفاظه على عادته كل عام بتحقيق رقم قياسي في نسب المشاهدة للبرومو في اليوم الأول، حيث حقق برومو البرنامج ما يقارب2 مليون مشاهد على فيسبوك في ساعات معدودة، بالإضافة إلى مشاهداته على يوتيوب.

فيفي عبده الضحية الدائمة لمقالب رامز جلال

ومن ملاحظات برنامج "رامز مجنون رسمي" أيضاً وقوع الفنانة فيفي عبده ضحية لمقالب رامز جلال مجدداً في رمضان، حيث تعتبر الضحية المفضلة له وتظهر في كل برامج المقالب التي يقدمها من سنوات، وظهرت فيفي عبده في البرومو مع عدد من النجوم الذين يقعون للمرة الأولى في فخ رامز جلال.

ياسمين عبد العزيز لأول مرة في برامج المقالب

ومن مفاجآت برنامج "رامز مجنون رسمي" وقوع الفنانة ياسمين عبد العزيز ضحية للمرة الأولى في مسيرتها لبرامج المقالب وكذلك المرة الأولى في مقالب رامز جلال، حيث انها نادرة الظهور في البرامج التلفزيونية في مسيرتها الفنية واستطاع رامز الإيقاع بها هذا العام.

ويظهر عدد من النجوم أيضاً للمرة الأولى في مقالب رامز جلال مثل الفنانة نبيلة عبيد والفنان محي إسماعيل وحسن شاكوش وعمر كمال ومغني المهرجانات حمو بيكا وياسمين رئيس وأمينة خليل والمطربة بوسي وأروى جودة وغيرهم.

ويظهر عدد من النجوم للمرة الثانية في مقالب رامز جلال وعلى رأسهم الفنانة غادة عادل والتي وقعت ضحية لمقالبه من قبل في برنامج "رامز بيلعب بالنار"، وكذلك لاعب كرة القدم محمود كهربا والذي وقع ضحية لمقالبه في برنامج "رامز تحت الأرض".