8 نجوم دفعهم الحجر الصحي للحلاقة المنزلية..شاهدوا فيديوهاتهم المرحة

داليا مبارك

داليا مبارك

فرح الصراف

فرح الصراف

رونالدو وجورجينا

رونالدو وجورجينا

حسن الشافعي

حسن الشافعي

الوليد الحلاني

الوليد الحلاني

كارمن سليمان وزوجها

كارمن سليمان وزوجها

مع استمرار فترة العزل المنزلي التي يتبعها نجوم الفن منذ انتشار فيروس كورونا في العالم، حرص عدد من المشاهير على مشاركة جمهورهم بأطرف لحظاتهم من داخل منزلهم، كما أقدم بعضهم على تجارب مميزة لم يتوقعوا أن يقوموا بها في وقت سابق، مثل حلاقة شعرهم أو لحيتهم بالمنزل، سواء بأنفسهم أو بمساعدة شركاء حياتهم.

كارمن سليمان تحلق لزوجها 

كان أحدث هؤلاء النجوم الذين شاركوا الجمهور بفيديو يوثق مرحلة الحلاقة المنزلية، الفنانة كارمن سليمان، التي نشرت عبر انستجرام الفيديو الذي ظهرت فيه وهي تحلق ذقن زوجها الملحن مصطفى جاد، الذي عبرعن شكره وامتنانه لها ووضع قبلة على وجهها، وعلقت كارمن على الفيديو قائلة: "نرحب بكم في صالون كارمن للحلاقة في البيت، الفراغ يعمل أكتر من كده".

الوليد الحلاني يحلق شعره بعد شهر من العزل المنزلي

كذلك نشر الوليد الحلاني نجل المطرب عاصي الحلاني عبر انستجرام، مقطع فيديو طريف، ظهر فيه وهو يقوم بحلاقة شعره بنفسه بواسطة ماكينة حلاقة كهربائية، وعلق بسخرية على الفيديو وقال: "نتيجة شهر بالحجر المنزلي".

واستعرض الوليد الحلاني صدمته عند سقوط شعره في أثناء الحلاقة، وحقق الفيديو تفاعلًا كبيرًا مع جمهوره الذين أشادوا بمرحه وخفة ظله.

حسن الشافعي يحلق لنفسه

الأمر نفسه فعله الملحن والمطرب المصري حسن الشافعي مؤخرًا، حيث نشر مقطع فيديو ظهر فيه وهو يستعد لحلاقة شعره بنفسه بالماكينة الكهربائية، وبعدها نشر صورًا جديدة له بعد حلاقة شعره، حيث نال اللوك الجديد إعجاب المتابعين.

داليا مبارك تستغني عن شعرها 

النجمة داليا مبارك أيضًا كانت في مقدمة النجوم الذين قرروا حلاقة شعرهم بنفسهم في فترة العزل المنزلي، حيث فاجئت الجمهور قبل شهر تقريبًا ونشرت مقطع فيديو عبر حسابها على انستجرام، ظهرت فيه بشعرها الذي بات قصيرًا للغاية، وعلقت قائلة: "هذا اللي طلعت فيه من الحجر المنزلي وقعدة البيت؟! وانتو وش سويتو؟!".

كما شاركت جمهورها عبر خاصية القصص القصيرة بفيديوهات لها وهي تستعرض شعرها خلال مرحلة قصه، وما بعدها، وطالبت الجمهور بإبداء رأيه فيه.

فرح الصراف تقص شعرها بالكامل

أيضًا الممثلة الكويتية فرح الصراف قد تخلت عن شعرهها، ونشرت فيديو ظهرت فيه وهي تحلقه تمامًا بماكينة الحلاقة الكهربائية، وأكدت أنها شعرت بالحرية عندما أقدمت على تلك الخطوة التي وصفتها بالجريئة، ونصحت المتابعين بتجربة الأمر الذي يلائم فترة العزل المنزلي التي يتبعها البعض بعد انتشار فيروس كورونا.

وعلقت فرح على الفيديو قائلة: "يا جماعة شعور ولا أروع.. أحس إني تحررت من شي وبقول لكم اللي حابب يسويها الحين فرصته، حجر ومو قاعد يشوف أحد.. خطوة جريئة بس مريحة، وراح يطول مابي دراما".

أنوشكا شارما وفيرات كوهلي

وعلى مستوى مشاهير العالم، فقد نشرت الفنانة العالمية أنوشكا شارما فيديو عبر حسابها على انستجرام، وظهرت فيه وهي تقص شعر زوجها لاعب الكريكت فيرات كوهلي، وعلقت على الفيديو بسخرية قائلة: "حاليًا من داخل الحجر الصحي".

رونالدو وجورجينا 

أما النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي، فقد نشر قبل أسابيع، مقطع فيديو ظهرت خلاله حبيبته جورجينا رودريجيز، وهي تحلق شعره، وعلق ساخرًا: "ابق في المنزل وحافظ على أناقتك"، كذلك أعادت جورجينا نشر الفيديو على حسابها بانستجرام وكتبت: "حلاقة شعر جيو.. ابقوا بالمنزل".

مالوما ووالدته

من جانبه شارك النجم العالمي الكولومبي الأصل، مالوما متابعيه بفيديو له وهو يحلق شعره بنفسه بمساعدة والدته وذلك بسبب العزل المنزلي، وعلق قائلًا: "ما رأيكم في مظهري الجديد؟ شكرا ماما"، وتفاعل مع الفيديو عدد كبير من المتابعين وعبروا عن إعجابهم به.