شريهان لجمهورها:"حبكم أحياني وفخورة أني جزء من سعادتكم في الشهر الكريم"

نجحت الفنانة شيرين في حفر اسمها  في عالم الفن من خلال العديد من الأعمال الفنية الناجحة لكن تظل الفوازير التي تم عرضها في العديد من المواسم الرمضانية خلال فترة الثمانينات حاضرة وبقوة في ذكريات قطاع كبير من الشعوب العربية، ولذلك وجهت الفنانة لمحبيها كلمة بمناسبة حلول شهر رمضان.

شريهان لمحبيها: "حبكم أحياني من جديد"

نشرت الفنانة شريهان تدوينة عبر حسابها على "تويتر" وجهتها إلى متابعيها ومحبيها بمناسبة حلول شهر رمضان، تحدثت من خلالهاعن مدى تقديرها للحب الكبير الذي تحصده من الجميع سواء المحبين أو الأصدقاء في الوسط الفني، وأكدت انها غير قادرة على صياغة كلمة تعبر عن مدى احترامها لهذا الشعور وأنه كان سبب في تجاوزها كافة المحن الصعبة التي مرت بها فقالت: "كلمة في قلبي (الحقيقة) مش عارفه أرتبها أو أصغها! بس معناها إني أنا متشكرة جداً على كل الحب والتقدير والاحترام. متشكرة لكل إنسان، معجب محب، صديق، فنان زميل مبدع. شكراً لأن حبكم أحياني كثيراً من جديد".

شريهات: شكرا لاعتباري جزء من سعادتكم في رمضان

الفنانة شريهان تحدثت كذلك عن شكرها لربط اسمها دائما بالفوازير التي قدمتها خلال القرن الماضي، ونالت تقدير وحب العديد من المحبين لهذا الفن، واعتبرت أن هذا الحب مصدر لفخرها فكتبت: "شكراً لأنكم أعتبرتوني جزء بسيط من سعادتكم في الشهر الكريم (حبكم شرف) أنا فخورة"، وقد شاركت الفنانة شريهان خلال مسيرتها الفنية فيما يقارب الـ55 عمل فني.

فوزاير شريهان في رمضان

وظلت الفوازير الرمضانية التي قدمتها الفنانة شريهان خلال سنوات نشاطها محفوظة في وجدان الشعوب العربية، والتي جعلت محبي هذا العالم الاستعراضي يرتبطون بالفنانة والفوازير التي تقدمها والتي بات معاد عرضها في رمضان معروف لدى الجميع وتحديدا خلال فترة الثمانينات، فاستطاعت النجمة المصرية أن تترك أثرا واضحا تفوقت فيه على العديد من أبناء جيلها الذين قدم بعضهم كذلك الفوازير في الشهر الكريم لكن لم يستطع أن ينافس الفنانة شريهان او يحفر اسمه في هذا العالم سوء الفنانة نيللي، ومن أبرز الفوزاير التي شاركت فيها شريهان "فوازير حول العالم" 1987، و" ألف ليلة وليلة: وردشان وماندو" 1986.