فيديو غادة عبد الرازق تعزل نفسها عن ابنتها وحفيدتيها بسبب "كورونا":"مابقدرش أسلم عليهم"

غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق وابنتها

غادة عبد الرازق وابنتها

غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق

حفيدتا غادة عبد الرازق مع العاملات بمنزلها

حفيدتا غادة عبد الرازق مع العاملات بمنزلها

الفنانة غادة عبد الرازق

الفنانة غادة عبد الرازق

تحدثت الفنانة غادة عبد الرازق عن كواليس مسلسلها الجديد "سلطانة المعز" المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2020، وذلك من خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "القاهرة الآن" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر شاشة العربية الحدث.

حقيقة تغيير نص "سلطانة المعز" بسبب كورونا

وأكدت غادة عبد الرازق أنها تواصل تجسيد شخصية امرأة قوية ومستقلة، لافتة إلى أنها تحب الأدوار التي تنتصر من خلالها إلى المرأة، مبررة ذلك بكونه جزء من شخصيتها، مُشددة على أن العمل سيمثل إضافة قوية في مشوارها الفني.

وتحدثت غادة عبد الرازق أيضًا عن أجواء تصوير المسلسل في ظل الأوضاع الحالية وانتشار فيروس كورونا، وأوضحت أن فريق العمل يتخذ كافة الإجراءات الوقائية والاحتياطات اللازمة، كما أنهم ملتزمون فقواعد التباعد الاجتماعي، مُشيرة إلى أن المسلسل لم يتأثر بمثل تلك الإجراءات، ولم يتم الاستغناء عن المشاهد التي تحوي مجموعات كبيرة من الممثلين، لأنها لم تكن موجودة من الأساس، وأن العمل معتمد على التصوير الداخلي في الاستديوهات بشكل أكبر، كما انهم انتهوا من تصوير ما يقرب من 60 بالمائة من مشاهد المسلسل المنتظر.

كيف تتعامل غادة عبد الرازق مع حفيدتيها ف يظل أزمة "كورونا"؟

وأشارت غادة إلى أنها خائفة جدًا بسبب انتشار الفيروس، ليس فقط على نفسها، بل أيضًا على المقربين منها والعاملين بالمسلسل، لكنها مضطرة بالالتزام بالتصوير وإنهائه في الموعد المحدد له.

وعن طريقة تعاملها مع ابنتها روتانا وحفيدتيها في ظل تلك الإجراءات ايضًا، أكدت الممثلة المصرية أنها بعيدة تمامًا عنهم، ولا تقترب منهم بسبب خوفها الشديد عليهم، وأضافت: "أنا بعيدة عن بنتي وأولادها وعازلة نفسي عنهم تمامًا.. ماقدرش أقرب منهم، وبنزل الصبح بدري وبشاور لهم من بعيد ولما برجع بيكونوا ناموا".

الجدير بالذكر أن مسلسل "سلطانة المعز" يشارك في بطولته بجانب غادة عبد الرازق كل من محمود عبد المغني وحسن حسني ومي الغيطي وشريف إدريس وأخرين، والعمل من تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد بكير، ومن المقرر عرضه عبر شاشة النهار.

أعداد مجلة هي