هيفاء وهبي تمارس الرياضة مع والدتها في باحة منزلها وتطلق هذا التحدي ..بالفيديو

هيفاء حرصت على ممارسة الرياضة مع والدتها

هيفاء حرصت على ممارسة الرياضة مع والدتها

هيفاء في الحجر المنزلي تستغل اوقاتها بالرياضة

هيفاء في الحجر المنزلي تستغل اوقاتها بالرياضة

هيفاء وهبي خرجت من سباق دراما رمضان 2020

هيفاء وهبي خرجت من سباق دراما رمضان 2020

هيفاء وهبي دعت الى تحدي الرياضة في العزل المنزلي

هيفاء وهبي دعت الى تحدي الرياضة في العزل المنزلي

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

هيفاء مع والدتها قبل سنوات

هيفاء مع والدتها قبل سنوات

هيفاء وهبي حرصت في الفترة الماضية على مشاركة جمهورها بتفاصيل يومياتها في الحجر المنزلي بسبب أزمة "كورونا"، وكشفت لهم اليوم عن ممارستها للتمارين الرياضية الممتعة برفقة والدتها المصرية سيدة عبد العزيز إبراهيم في باحة منزلها، كما أطلقت تحدي للممارسة الرياضة مع أفراد العائلة في زمن كورونا.

هيفاء وهبي تمارس الرياضة مع والدتها

ونشرت هيفاء وهبي على حسابها الرسمي على انستغرام مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تمارس الرياضة برفقة والدتها في باحة المبنى الذي تقطن فيه في العاصمة بيروت، وقامت هيفاء بتدريب والدتها على بعض الحركات الرياضية السهلة، ولم تتدارك نفسها من الضحك في بعض اللقطات التي حاولت فيها تعليم والدتها تمارين صعبة بعض الشيء.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

هيفاء أرفقت الفيديو برسالة تحفيزية للجميع على استغلال أوقاتهم بممارسة الرياضة في الحجر المنزلي في الأماكن المتاحة لهم، وكتبت في تدوينتها :"انهض وتحرك، مارس التمارين مع الأهل والأقارب في المنزل خلال مرحلة الحجر. ساعدهم على التمتع بالنشاط وعلى تعزيز جهاز مناعتهم".

وأطلقت هيفاء تحدي بعنوان " #trainwiththeelders" وعلقت قائلة: "التدريب مع والدتي كان مفعماً بالطاقة، الحب والضحك. قبلت تحدي التمارين متابعيّ الأحباء وأنا أمارسها مع والدتي وعليكم القيام بالمثل. وأتحدى كلاً منكم لتمارسوا الرياضة برفقة أهلكم أو أقاربكم في المنزل".

وأشارت هيفاء وهبي ان الفيديو جاء استجابة لتحدي الدكتور هشام نصر ابراهيم لممارسة الرياضة مع كبار السن في العزل المنزلي.

هيفاء وهبي خارج سباق دراما رمضان

من ناحية ثانية، لن تشارك هيفاء وهبي في سباق دراما رمضان 2020 بعد توقف مسلسلها "أسود فاتح" عن التصوير بسبب التعبئة العامة في لبنان تقيداً بإجراءات الحماية من فيروس كورونا حيث كان من المقرر عرض عملها في رمضان المقبل مع الفنان احمد فهمي.

وضمن أجواء التباعد الإجتماعي بسبب "كورونا" شاركت هيفاء في فيديو كليب زميلتها وصديقتها إليسا لأغنيتها الجديدة "هنغني كمان وكمان" بعدما كانت قد شوقت المتابعين للعمل قائلة :" اليسا بعتتلي غنيتها الجديدة من ابارح ما وقفت اسمعها، بتعقد.. هنغني كمان وكمان وهنرقص"، وحقق الفيديو مشاهدات واسعة بين الجمهور بسبب فكرته الجديدة التي تجمع بين نجمتين لبنانيتين ورسالته التي تتضمن الحث على التباعد الإجتماعي في زمن "كورونا".