سيرين عبد النور خارج دراما رمضان 2020 رسمياً وتعوّض غيابها بهذا البرنامج ..بالفيديو

سيرين عبد النور تؤكد خروج مسلسلها "دانتيل" رسمياً من سباق دراما رمضان 2020 قبيل أيام من دخولنا في شهر رمضان، كذلك أكد المنتج جمال سنان الأمر معلناً عن تأجيل عرض العمل لما بعد شهر رمضان المبارك بسبب عدم استكمال التصوير جراء أزمة "كورونا"، إلا ان سيرين ستعوض غيابها هذا العام من خلال برنامج ترفيهيي ستقدمه مع أحمد فهمي طيلة أيام شهر رمضان.

مسلسل سيرين عبد النور خارج رمضان 2020

النجمة اللبنانية سيرين عبد النور أعلنت رسمياً خروجها من سباق دراما رمضان جراء عدم استكمال مشاهد التصوير المتبقية من مسلسلها "دانتيل" لضيق الوقت بعد توقف التصوير سابقا لأكثر من أسبوعين بسبب انتشار فيروس ‏كورونا المستجد.

وأطلت سيرين عبد النور على حسابها على انستغرام بمقطع فيديو ظهرت في كواليس التصوير برفقة كل من الممثلتين سارة أبي كنعان وزينة مكي، معربة عن حزنها لخروج مسلسل "دانتيل" من السباق الرمضاني، لكنها وعدت الجميع بعرض العمل بعد شهر رمضان.

بدوره، أعرب المنتج جمال سنان عن أسفه لعدم تمكن فريق عمل مسلسل دانتيل من اتمام التصوير وقرر مع mbc تأجيل عرض العمل الى ما بعد شهر رمضان المقبل، وكتب تغريدة جاء فيها: " قررنا ومحطة Mbc تأجيل عرض مسلسل دانتيل لما بعد شهر رمضان المبارك بسبب عدم تمكننا من إنجاز تصوير العمل الذي يخرجه المثنى الصبح وتسليمه قبل الشهر الفضيل.. بسبب الأزمة التي ضربت العالم وتوقف التصوير قسراً..

وأضاف: "كل تأخير فيه خير.. انتظروا النجوم سيرين عبدالنور، محمود نصر سلوم حداد، زينة مكي، سارة أبي كنعان، نقولا دانيال، نهلة داوود ونخبة من أبرز النجوم بعد شهر رمضان إن شاء الله"

يذكر ان سيرين عبد النور شاركت العام الماضي في مسلسل "الهيبة الحصاد" مع النجم تيم حسن ومنى واصف وروزينا لاذقاني وعبدو شاهين وغيرهم.

برنامج سيرين عبد النور "سهرانين معاكم بالبيت"

سيرين التي احزنت جمهورها بسبب غيابها عن دراما رمضان، عادت وأسعدتهم بخبر مشاركتها في برنامج ترفيهي ستقدمه مع الممثل أحمد فهمي خلال شهر رمضان المبارك من خلال تغريدة كتبت فيها: ""رمضان يجمعنا" على MBC... وهالسنة، "سهرانين - معاكم بالبيت"، البرنامج الترفيهي اليومي المباشر، من تقديم الزميل أحمد فهمي وأنا".

واوضحت أن البرنامج "يتضمّن مسابقات وجوائز ولقاءات مع أبرز نجوم العالم العربي من منازلهم، وكمان فقرة "أنغامي" الموسيقية. إن شاء الله يعجبكم! رمضان كريم عليكم جميعاً ".