بعد ياسمين صبري.. الجمهور يكشف قصة حب درة ورجل أعمال بسبب هذه الصور!

درة ورجل الاعمال هاني سعد

درة ورجل الاعمال هاني سعد

هل تعلن درة ارتباطها؟

هل تعلن درة ارتباطها؟

درة في احدث جلسة تصوير

درة في احدث جلسة تصوير

الفنانة درة

الفنانة درة

هل تعيش درة قصة حب؟

هل تعيش درة قصة حب؟

الفنانة درة

الفنانة درة

اتجهت الأنظار إلى الفنانة التونسية درة اليوم بعد انتشار أخبار ارتباطها برجل أعمال مصري، بعد الكشف عن تعليقات رومانسية متبادلة بينهما وكذلك بسبب أحدث جلسة تصوير لدرة والتي كشفت عن قصة حبهما!

تعليقات رومانسية تكشف قصة حب درة ورجل أعمال

وتداولت بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي صوراً من آخر جلسة تصوير للفنانة درة والتي التقطتها في إحدى السيارات، وربطت الجمهور بين السيارة وبين سيارة رجل الأعمال المصري هاني سعد بسبب تطابق أرقام السيارة، قبل ان تكشف التعليقات عن تعبير الأخير لها عن حبه وترد درة:"أحبك أيضاً".

وتداول الجمهور صوراً لتعليقات درة وهاني سعد وكذلك جلسة تصويرها الأخيرة للتأكيد على قصة حبهما وقرب خطبتهما، إلا ان الفنانة درة لم تعلق على القصة سواء بالتأكيد أو النفي، وذلك بعد فترة من كشف قصة ارتباط الفنانة ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد أبو الهشيمة بنفس الطريقة على مواقع التواصل قبل إعلانهما رسمياً.

هل تعلن درة خطبتها؟

وتعتبر الفنانة درة من أشهر العازبات في الوسط الفني وتطاردها شائعات الزواج والارتباط كثيراً سواء بنجوم من الوسط الفني أو خارجه، ولكنها تحرص على نفيها وتوضيحها باستمرار للجمهور، وهو ما لم يحدث حتى الآن مع هاني سعد والذي تربطه علاقة قوية بها بسبب ظهورهما سوياً في أكثر من مناسبة فنية واجتماعية.

درة في مسلسل "الحرملك" في رمضان

وعلى الجانب الفني، تتواجد الفنانة درة في موسم رمضان 2020 من خلال مسلسل "الحرملك 2"، والذي سيعرض على قناة mbc وذلك بعد عرض الجزء الأول منه العام الماضي ويشارك به مجموعة كبيرة من النجوم مثل جمال سليمان وياسر المصري وباسم خوري وغيرهم.