النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

وفاة شقيقة الفنانة نهال عنبر بعد صراع مع المرض

نهال عنبر وشقيقتها الراحلة
1 / 5
نهال عنبر وشقيقتها الراحلة
وفاة شقيقة نهال عنبر
2 / 5
وفاة شقيقة نهال عنبر
شقيقة نهال عنبر
3 / 5
شقيقة نهال عنبر
بهرة عنبر
4 / 5
بهرة عنبر
نهال عنبر
5 / 5
نهال عنبر

أفجع الموت الفنانة نهال عنبر اليوم في شقيقتها التي رحلت عن عالمنا اليوم بعد صراع مع المرض في الفترة الأخيرة، وشيعت نهال عنبر الجنازة اليوم وألغت العزاء بسبب كورونا.

الموت يفجع نهال عنبر في شقيقتها

ونشر المخرج حسام الحسيني، نجل نهال عنبر، خبر وفاة خالته ونشر صورتها على حسابه بفيسبوك وقال:" البقاء لله توفيت خالتي بهرة عنبر والدة شيرين هشام و ريهام هشام و أخت نهال عنبر و عصام عنبر.. رجاء الدعاء لها بالمغفرة و قراءة الفاتحة".

الحزن يخيم على نهال عنبر

وشيعت الفنانة نهال عنبر جنازة شقيقتها الراحلة "بهرة" وسط إجراءات خاصة بسبب فيروس كورونا وبدون عزاء، وخيم الحزن على نهال عنبر بعد وفاة شقيقتها والتي أصيبت بأزمة صحية في الفترة الأخيرة وطلبت نهال عنبر من الجمهور الدعاء لها.

ونشرت نهال عنبر منذ فترة صورة لأختها في فترة مرضها وقالت:" دعواتكم لأختي الوحيدة الغالية بهره الي مليش غيرها في الدنيا أن ربنا يشفيها ويعافيها ويرجعها بيتها بألف سلامه امين يا رب".

نهال عنبر في حالة حداد بعد وفاة شقيقتها

وجاءت وفاة شقيقة نهال عنبر بعد عام من وفاة والدها، وتعيش نهال عنبر حالة حداد هذه الأيام، في الوقت الذي تنتظر به عرض مشاركتها في موسم رمضان في مسلسل"فرصة تانية" مع ياسمين صبري والتي تشارك معها للموسم الثاني بعد العام الماضي في مسلسل "حكايتي".

 

×