سعد الصغير يحسم حقيقة إصابته بفيروس كورونا بعد تسريب صورته في المستشفى.. بالفيديو

أقلق المطرب الشعبي سعد الصغير الجمهور أمس بعد تداول صورة له داخل المستشفى وتردد إصابته بفيروس كورونا وتدهور حالته الصحية قبل ان يخرج ويوضح حقيقة إصابته وصورته بالمستشفى.

سعد الصغير يرد على خبر إصابته بكورونا

وتداول رواد مواقع التواصل صورة لسعد الصغير داخل إحدى المستشفيات وبدا عليه المرض والإرهاق الشديد، وتردد إصابته بفيروس كورونا وهي الشائعة التي انتشرت بكثافة على مواقع التواصل وتسببت في تصدر إسمه لمواقع التواصل والبحث للاطمئنان عليه.

سعد الصغير يقلق الجمهور على صحته

ورد سعد الصغير على شائعة إصابته بفيروس كورونا، وأعاد نشر صورته داخل المستشفى وعلق قائلاً:" ياجماعة احنا في وقت صعب جدا وفي ناس تعبانه وناس مش مستحمله اي حاجة فبلاش من الكلام ده والإشاعات دي انا الحمدلله بخير.. وربنا يعدي الفترة دي علي خير يارب".

سعد الصغير يطلق مبادرة بسبب فيروس كورونا

ونشر سعد الصغير فيديو جديد على حسابه بفيسبوك نفى به خبر إصابته بكورونا وقال إنه متواجد لتصوير مسلسله الجديد "ولاد إمبابة"، وهاجم مروجي الشائعات وأشار إلى ان الصورة المتداولة له بالمستشفى قديمة من وقت أزمته الصحية السابقة، وطالب الصغير الجمهور وزملائه بالتبرع والتضامن مع الفقراء في أزمة كورونا.

وأثار سعد الصغير إعجاب الجمهور في الأيام الأخيرة بسبب مبادراته في أزمة كورونا وآخرها مطالبته لنقابة الموسيقيين بتبني مبادرة لمساعدة الموسيقيين الشباب في أزمة كورونا بعد توقف الحفلات والنشاط الفني مؤخراً، ويستعد سعد الصغير للمنافسة في رمضان بمسلسل كوميدي بعنوان "ولاد امبابة" مع الفنان لطفي لبيب ومصطفى ابو سريع وغيرهم.