فيديو دينا الشربيني تتغزل بعمرو دياب وتكشف يومياته في الحجر المنزلي ودوره في مسلسلها الجديد

عمرو دياب ودينا الشربيني

عمرو دياب ودينا الشربيني

عمرو دياب ودينا الشربيني

عمرو دياب ودينا الشربيني

دينا الشربيني

دينا الشربيني

بوستر مسلسل دينا الشربيني

بوستر مسلسل دينا الشربيني

عمرو دياب ودينا الشربيني

عمرو دياب ودينا الشربيني

كشفت الفنانة دينا الشربيني تفاصيل جديدة عن مسلسلها "لعبة النسيان" في رمضان 2020، من خلال مقابلة لها مع برنامج "الحكاية" لعمرو أديب، وتحدثت عن علاقتها بعمرو دياب ودوره في صناعة مسلسلها الجديد.

دينا الشربيني: عمرو دياب يخاف على صحته بسبب حبه لعمله

وتحدثت دينا الشربيني في مداخلتها مع الإعلامي عمرو أديب عن تفاصيل مسلسلها الجديد، وقالت إن العمل به تفاصيل مشوقة وعلاقات انسانية متشابكة حول الخيانة وفقدان الذاكرة، وتحدثت عن صعوبات التصوير في ظل أزمة كورونا والتي جعلت الجميع متخوف في موقع التصوير ولكنهم اضطروا لعدم التوقف بسبب الالتزام بالتعاقدات.

دينا الشربيني تكشف سبب انسحاب مخرج مسلسلها

وعلقت دينا الشربيني على أزمة انسحاب مخرج المسلسل هاني خليفة، وقالت إنها لا تعرف السبب الحقيقي وراء ذلك ولكن لا علاقة لكورونا أو خلافات معها، ووجهت الشكر إليه بسبب عمله منذ بداية التصوير، وقالت إن السبب من الممكن ان يكون له علاقة بضيق الوقت ورغبته في تنفيذ تصورات فنية أخرى.

دينا الشربيني تكشف دور عمرو دياب في مسلسلها

وتحدثت دينا الشربيني عن عمرو دياب وقالت إنه لم ينجح منذ 30 سنة بالصدفة ولكن بعمله وحبه للفن، وقالت إنها لا تستطيع ان تعطيه حقه بالحديث عنه، وقالت إنه صنع الموسيقى التصويرية في المسلسل وبها عدة مفاجآت ووصفتها بالموسيقى المؤثرة، ومازحها عمرو أديب قائلاً إن حبها لعمرو دياب غير طبيعي.

وكشفت دينا الشربيني عن يوميات عمرو دياب بالحجر المنزلي وقالت إنه لا يخرج من المنزل منذ شهر ويحافظ على لياقته البدنية من أجل الاستمرار في عمله وتقديم أعمال جديدة طول الوقت، وأشارت إلى انه يساندها رغم انها تتمنى ان يزورها في موقع التصوير ولكنها خائفة عليه من أزمة كورونا.

أعداد مجلة هي