بعدما تزوجت دون حضور أهلها..تصريحات جديدة لوالد ياسمين صبري بعد أزمة "تبرؤه منها"!

والد ياسمين صبري حيث أن بعد إثارته التساؤلات حول تغيّبه عن حفل عقد قران ابنته ياسمين صبري، تداول نشطاء السوشيال ميديا بشكل واسع تدوينة منسوبة للطبيب المصري أشرف صبري، والد ياسمين صبري يعلن فيها عن تبرئه من ابنته ياسمين مع أبنائه ...فما حقيقة الأمر؟.

حقيقة تبرؤ والد ياسمين صبري منها

ضجة كبيرة أثيرت عبر حسابات السوشيال ميديا بعد تغيّب الطبيب أشرف صبري، والد ياسمين صبري، عن حفل عقد قرانها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وعدم مشاركته بالتالي بمناسبة سعيدة ومصيرية تخص ابنته، وتزامن ذلك مع انتشار تدوينة متداولة عبر انستغرام منسوبة للأول وتتضمن تبرئه من ابنته ياسمين مع أفراد أسرته، وبأنه لم يوافق على خطوبتها وعقد قرانها، ولم يتم طلب يدها بالتالي منه.

مشاكل النجمات مع عائلتهم حيث بعد انتشار هذه الأخبار، خرج​ الطبيب أشرف صبري عن صمته نافياً كل ما تردد حول تدوينات منسوبة له على صفحات وسائل التواصل الإجتماعي، ورد عبر تعليق عبر حسابه الرسمي الوحيد على انستغرام على أحد اسئلة المتابعين قائلاً بأنه لم يستطع حضور حفل عقد قران ابنته بكونه يعمل من ضمن فريق أطباء فيروس كورونا، وتفادى المشاركة بالحفل ضمن اجراءات الوقائية المتبعة جراء مخاوفه من احتمال أن يكون مصاباً بكورونا بكونه على احتكاك مع المرضى.

وسبق ذلك توجيه أشرف صبري لإبنته ياسمين تهنئة لها في منشور له على انستغرام كتب فيه:"مبروك لبنتي ياسمين"، كذلك فعلت والدتها وهنأتها على انستغرام من دون أن تحضر الحفل.

عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

ياسمين صبري فاجأت جمهورها يوم أمس بعقد قرانها على رجل الأعمال المصري ​أحمد أبو هشيمة​ بعدما كان الموعد مقرراً الى ما بعد شهر رمضان المبارك، وأقيمت مراسيم الحفل في فيلا العريس الفخمة بحضور على نطاق ضيق اقتصر على عائلة العريس وشقيقة ياسمين مع زوجها، فيما غاب جميع أفراد عائلتها عن المراسم، وهو أمر صدم الجمهور، وبدت أسباب عدم حضورهم غامضة وتثير التساؤلات.

 وحرص الثنائي على نشر صورهما بشكل علني عبر حساباتهما على السوشيال ميديا، كما أصدرا بيان رسمي حول عقد قرانهما أوضحا فيه الظروف التي منعتهما من إقامة حفل بدون معازيم من معارفهما واصدقائهما والذي سيطرت عليه حالة من البساطة مع مراعاة للظروف الحالية وتدابير الوقاية الصحية من فيروس كورونا المستجد.

وقال أبو هشيمة وياسمين في بيان لهما: "تقديرا لمحبة الناس ومَن يهتمون لأمرنا، يسعدنا أن نعلن عن عقد قراننا وسط أجواء عائلية"، وأضاف "وسط تلك الأجواء سعينا إلى تكليل ارتباطنا الذي أعلناه لكم خلال الشهر الماضي بعقد القران، بالتزام كامل من جانبنا بكل التدابير والإرشادات الصحية، وتأكيداً أن الحياة يمكن أن تستمر ولا نفقد فرص السعادة، إذ راعينا الضوابط وما يوجه به المختصون".

وتابع أبو هشيمة وياسمين صبري في بيانهما: "إذ نشارككم فرحتنا الشخصية، ونتطلع إلى دعواتكم وأمنياتكم الطيبة، فإننا نتمنى للجميع في مصر والعالم السلامة والفرحة والحياة الهانئة المطمئنة"، وقدم الثنائي اعتذارهما من الجميع لعدم دعوتهما قائلين: "نشكر أهلنا وأصدقاءنا الذين كانوا إلى جانبنا، والذين تفهموا الظروف التي اضطرتنا إلى اختصار الاحتفال حرصاً على سلامة الجميع، ونتطلع لأن نحتفل مع الجميع مرة ثانية بعدما تنتهي الأزمة ويكتب الله العافية لبلدنا والعالم".