أبرزها غياب عائلتها ومكان الحفل..لقطات غريبة في عقد قران ياسمين صبري واحمد أبو هشيمة

عقد قران ياسمين صبري واحمد ابو هشيمة بغياب والديها

عقد قران ياسمين صبري واحمد ابو هشيمة بغياب والديها

ياسمين صبري ارتدت حذاء لم يخلو من نقشة النمر في عقد قرانها

ياسمين صبري ارتدت حذاء لم يخلو من نقشة النمر في عقد قرانها

زواج ياسمين صبري واحمد ابو هشيمة في فيلا الأخير

زواج ياسمين صبري واحمد ابو هشيمة في فيلا الأخير

اجواء هادئة في عقد قران ياسمين صبري واحمد ابو هشيمة

اجواء هادئة في عقد قران ياسمين صبري واحمد ابو هشيمة

من حفل عقد قران ياسمين صبري واحمد ابو هشيمة

من حفل عقد قران ياسمين صبري واحمد ابو هشيمة

عقد القران تم في فيلا احمد ابو هشمية

عقد القران تم في فيلا احمد ابو هشمية

العروسان ياسمين صبري واحمد ابو هشيمة في حفل عقد قرانهما

العروسان ياسمين صبري واحمد ابو هشيمة في حفل عقد قرانهما

غياب شقيقي ياسمين صبري عن عقد قرانها

غياب شقيقي ياسمين صبري عن عقد قرانها

عقد قران ياسمين صبري واحمد ابو هشيمة

عقد قران ياسمين صبري واحمد ابو هشيمة

احمد ابو هشيمة خلال تحضيراته قبيل عقد القران

احمد ابو هشيمة خلال تحضيراته قبيل عقد القران

غياب والدة ياسمين صبري

غياب والدة ياسمين صبري

عقد قران ياسمين صبري وأحمد ابو هشيمة مساء أمس كان مفاجئاً للجميع بعدما كان مقرراً موعده الى ما بعد شهر رمضان، ورغم ذلك إلا ان الجمهور توقف عند لقطات أثارت الكثير من علامات الإستفهام واستغرابه وأبرزها عدم حضور والدي ياسمين صبري وشقيقيها فحامت الشكوك حول خلافاتهم معها، كما كان ملفتاً إقامة الحفل في فيلا أبو هشيمة بدلاً من منزل العروس او حتى في احدى القاعات العامة وفق العادات المتبعة في مصر الى جانب لقطات اخرى استوقفت المتابعين.

تعرفوا معنا على أبرز اللقطات التي اثارت استغراب الجمهور في حفل عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة:

غياب والدي ياسمين صبري عن عقد قرانها

نبدأ مع غياب كل من والدي ياسمين صبري، الطبيب أشرف صبري وزوجته السيدة نسرين صبري، وهي بطلة في السباحة، عن حضور حفل عقد قران ابنتهما النجمة ياسمين صبري والذي تم في فيلا عريسها رجل الأعمال أبو هشيمة، كما كان لافتا عدم حضور أشقاء ياسمين الشابين والذين سبق وأن ظهرا معها في لقطات عفوية على السوشيال ميديا، ما جعل الجمهور يشكك حول خلافات ياسمين مع أفراد أسرتها.

في المقابل، اكتفت والدة ياسمين صبري، السيدة ياسمين، بنشر صورة من عقد قران ابنتها عبر حسابها على انستغرام متمنية لهم السعادة والاستقرار من دون أن تبرر أسباب غيابها عن الصور في حفل زفاف ابنتها، واكتفت بالتهنئة قائلة "تم اليوم عقد ابنتي الحبيبة ياسمين على أحمد أبو هشيمة.. ربنا يبارك يارب"، فتساءل الجمهور عما اذا كان هناك علاقة جفاء أو خلاف بين ياسمين ووالدتها خاصة وأن الأخيرة لا تتابع والدتها على حسابها على انستغرام والعكس صحيح.

كما استغرب الجمهور تغيّب والد ياسمين صبري عن عقد قران ابنته وعدم مشاركتها بهذه اللحظات السعيدة لها والمصيرية، مهما كانت ظروف عمله، والذي اكتفى بدوره بتقديم التهاني لها على عبر حسابه على انستغرام.

عقد القران في فيلا أحمد ابو هشيمة

الأمر الثاني الذي لفت أنظار الجمهور في حفل عقد قران الفنان ياسمين صبري، هو مكان الحفل الذي أقيم في فيلا عريسها أحمد ابو هشيمة، بينما الشائع في مصر إقامة هذه المناسبة إما في منزل العروس أو في مسجد او احد القاعات العامة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Ahmed A

نشر صور رسمية من عقد القران

رغم حرص أحمد أبو هشيمة على عدم نشر صور حفل خطوبته من ياسمين صبري الذي أقيم في شهر مارس، بدا واضحاً بأن الطرفين اتخذا هذه المرة قرار إشهار عقد القران بشكل علني ورسمي من خلال نشر العديد من الصور لهما عبر حساباتهما على السوشيال ميديا مع اتفاقهما على كتابة تعليق موحّد على الصورة وهو وضع تاريخ عقد القران مع ايموجي القلوب، بدون أي تعليق آخر.

بيان رسمي يتضمن اعتذاراً من المعازيم

حرص الثنائي على إصدار بيان رسمي حول عقد قرانهما أوضحا فيه الظروف التي منعتهما من إقامة حفل بدون معازيم من معارفهما واصدقائهما حيث سبق وان تم تسريب تصريحات عن ياسمين صبري برغبتها في إقامة عقد قرانها وزفافها ضمن حفل ضخم، كما أشار احمد ابو هشيمة خلال لقاء له مع عمرو أديب بأن عقد القران سيتم بعد شهر رمضان، الا ان الثنائي فاجآ الجميع بقرار عقد قرانهما الذي سيطرت عليه حالة من الهدوء والبساطة مع حضور المقربين عائلياً من العروسين، مراعاة للظروف الحالية وتدابير الوقاية الصحية من فيروس كورونا المستجد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

17/4/2020

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

وقال أبو هشيمة وياسمين في بيان لهما: "تقديرا لمحبة الناس ومَن يهتمون لأمرنا، يسعدنا أن نعلن عن عقد قراننا وسط أجواء عائلية"، وأضاف "وسط تلك الأجواء سعينا إلى تكليل ارتباطنا الذي أعلناه لكم خلال الشهر الماضي بعقد القران، بالتزام كامل من جانبنا بكل التدابير والإرشادات الصحية، وتأكيداً أن الحياة يمكن أن تستمر ولا نفقد فرص السعادة، إذ راعينا الضوابط وما يوجه به المختصون".

وتابع أبو هشيمة وياسمين صبري في بيانهما: "إذ نشارككم فرحتنا الشخصية، ونتطلع إلى دعواتكم وأمنياتكم الطيبة، فإننا نتمنى للجميع في مصر والعالم السلامة والفرحة والحياة الهانئة المطمئنة"، وقدم الثنائي اعتذارهما من الجميع لعدم دعوتهما قائلين: "نشكر أهلنا وأصدقاءنا الذين كانوا إلى جانبنا، والذين تفهموا الظروف التي اضطرتنا إلى اختصار الاحتفال حرصاً على سلامة الجميع، ونتطلع لأن نحتفل مع الجميع مرة ثانية بعدما تنتهي الأزمة ويكتب الله العافية لبلدنا والعالم".

حذاء ياسمين صبري

الجمهور الذي ربط سابقا بين فستان خطوبة ياسمين صبري بنقشة النمر "التايجر" وفستان هيفاء وهبي بنفس النقشة أثناء زواجها السابق من أحمد بو هشيمة، أعاد هذه المرة وأضاء على حذاء ياسمين صبري في عقد قرانها والذي لم يخلو من نقشة النمر ايضاَ في نهايته الخلفية، معتبرين بأن عريسها أحمد ابو هشيمة من محبي هذه النقشة.

أعداد مجلة هي