فيديو تفاصيل إصابة وشفاء ابنة شقيقة راغب علامة من فيروس كورونا

كشفت ميرفت ترمس ابنة شقيقة الفنان اللبناني راغب علامة التي تبلغ من العمر 23 عامًا، عن إصابتها بفيروس كورونا، وشفائها منه قبل أيام، وذلك خلال تواجدها في الولايات المتحدة الأمريكية.

ابنة شقيقة راغب علامة تكشف تفاصيل إصابتها بـ"كورونا"

وحلت ميرفت ابنة شقيقة راغب علامة، ضيفة في تقرير مصور عرضته قناة سكاي نيوز، وتحدثت عن كواليس إصابتها بفيروس كورونا، وتعافيها منه رغم تواجدها في المنزل، وعدم تلقيها العلاج المناسب بالمستشفى.

وأوضحت ميرفت أنها خلال تواجدها بالولايات المتحدة الأمريكية شعرت ببعض الأعراض المعروفة عن كورونا، ومن بينها صداع حاد ومستمر لعدة أيام، فقررت أن تمكث بالمنزل بعد شعورها بالصداع لفترة، إلا أن الأعراض زادت وبدأت تشعر برعشة وسعال وعدم القدرة على التنفس ولم تستطع التحرك بالإضافة إلى إصابتها ببعض المشاكل الهضمية.

شفاء ابنة شقيقة راغب علامة 

وقررت ابنة شقيقة راغب علامة التواصل مع أحد المستشفيات واكتشفوا بالفعل إصابتها بالفيروس، ونصحوها بأنها ليست بحاجة إلى حجر صحي، وبدأت تتناول الفيتامينات والأدوية اللازمة لتعزيز المناعة إلى أن شُفيت تمامًا.

راغب علامة وتفاصيل إصابة قريبته بـ"كورونا"

وكان المطرب راغب علامة قد أعلن عن شفاء ابنة شقيقته قبل أيام، من فيروس كورونا المستجد، وكتب عبر حسابه على تويتر: "ميرڤت ابنة شقيقتي، تعيش في أمريكا في ولاية ميسوري، أصيبت بفيروس كورونا، والآن قد شفيت منه والحمد لله بدون الدخول إلى المستشفى.حيث أن أمريكا عاجزة عن إدخال كل من أصيب بالڤيروس إلى المستشفى".

وأضاف راغب علامة في تدوينته التي عبر خلالها عن قلقله على قريبته: "طببت نفسها بنفسها، ونشرت تجربتها ونصائحها بعد 3 أسابيع من المعاناة، الحمد لله على السلامة حبيبتي مارو".