نانسي عجرم ونوال الزغبي وأحمد سعد..شاهدوا الفيديوهات الأولى لتترات مسلسلات رمضان 2020

انضمت النجمة اللبنانية نوال الزغبي إلى قائمة النجوم الذين سيغنون تترات دراما رمضان 2020، حيث سجلت مؤخرًا تتر مسلسل "سلطانة المعز" الذي تقوم ببطولته النجمة غادة عبد الرازق.

نوال الزغبي تكشف عن مقطع من تتر "سلطانة المعز"

وشاركت نوال الزغبي جمهورها على موقع انستجرام بمقطع فيديو في أثناء تسجيلها تتر المسلسل المنتظر من داخل الاستوديو، وأظهر الفيديو صوتها وهي تغني مقطع من الأغنية التي اختار لها فريق العمل عنوان "اتحاربت"، وتقول كلمات الأغنية: "الحياة مليانة ظلمة وناس كتير مزيفة".

ويبدو أن أجواء أغنية تتر مسلسل "سلطانة المعز" تشابه أجواء أغنية "الناس العزاز" التي قدمتها أيضًا نوال الزغبي في تتر مسلسل "لأعلى سعر" الذي قامت ببطولته النجمة المصرية نيللي كريم في عام 2017، حيث حققت الأغنية والمسلسل حينها، نجاحًا كبيرًا.

ولاقى مقطع الأغنية الذي شاركته نوال الزغبي تفاعل عدد كبير من جمهورها، الذين عبروا عن إعجابهم بالكلمات، وعبروا عن مدى تشوقهم لسماع تتر المسلسل بالكامل خلال الأيام المقبلة.

ومن المعروف أن مسلسل "سلطانة المعز" بطولة النجمة غادة عبد الرازق ومحمد لطفي ومحمد شاهين ودينا وحسن حسني ومي الغيطي وتأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد بكير.

تتر مسلسل "سكر زيادة"

كما شاركت النجمة نانسي عجرم عبر حسابها على انستجرام، بجزء من أغنية تتر مسلسل "سكر زيادة" للنجمتين نبيلة عبيد ونادية الجندي والذي جاء بعنوان "العمر".

وعلقت نانسي عجرم على الأغنية ببعض من كلماتها وقالت: "الدنيا دي تضحكلها.. طول عمرها ماتحبش استسلام.. العمر.. قريبًا تتر مسلسل سكر زيادة، رمضان 2020.

تتر "البرنس".. وعلاقة أغنية الهضبة بمسلسل دينا الشربيني

كما طرح المطرب المصري أحمد سعد أغنية "مين يلومني"، والتي وقع اختيارها لتكون تتر مسلسل "البرنس" للفنان محمد رمضان والمقرر طرحه في رمضان 2020، وهي من كلمات سارة سعيد، وألحان هيثم نبيل، وتوزيع عادل حقي. 

أما الهضبة عمرو دياب، فقد شارك جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بمقطع موسيقي لم يكشف أي تفاصيل عنه، سوى أنه من إنتاج وتنفيذ شركة ناي المملوكة له، إلا أن الجمهور تسائل عن تفاصيل المقطع، كما تردد أنه سيكون الموسيقى الخاصة بمسلسل "لعبة النسيان" الذي تقوم ببطولته النجمة دينا الشربيني.