ناصر القصبي يعود إلى الكوميديا من خلال "مخرج7" في رمضان

يعود النجم ناصر القصبي إلى الكوميديا من خلال المسلسل الجديد "مخرج7" الذي سيتم عرضه على قناة MBC1 خلال شهر رمضان 2020، بمشاركة أبرز نجوم الشاشة السعودية والخليجية.

ناصر القصبي يعود إلى الكوميديا من خلال "مخرج7" في رمضان

ناصر القصبي يعود إلى الكوميديا من خلال مخرج7 في رمضان

يشهد هذا الموسم من شهر رمضان 2020 عودة النجم ناصر القصبي إلى الكوميديا من خلال مسلسل "مخرج 7" للكاتب خلف الحربي والمخرج أوس الشرقي، حصرياً على MBC1 في رمضان، والذي يعود من خلاله القصبي إلى الكوميديا، بعد انقطاع لمدة سنتين قدم من خلالها مسلسل "العاصوف".

ويدور العمل الجديد الذي يخوضه ناصر القصبي في قالب اجتماعي كوميدي، وهو عبارة عن حلقات متصلة منفصلة، تناقش كل منها موضوعًا مختلفًا، حيث تدور الأحداث حول شخصية دوخي (ناصر القصبي) وهو أب وموظف حكومي من الطبقة الوسطى، يمضي وقته بين عمله في استلام شكاوى العملاء بمؤسسة حكومية، وبين بيته وعائلته، ليتضمن كوميديا ومواقف طريفة بين أفراد عائلة (دوخي).

ويسلط مسلسل "مخرج 7" الضوء على التحولات التي شهدها المجتمع السعودي في السنوات الأخيرة، وانعكاساتها على العلاقات الاجتماعية والعائلية عامةً، وما يحمله ذلك من تحديات تواجه عائلة دوخي خاصةً، بموازاة المشكلات التي تواجهه في عمله من شكاوى العملاء وأوامر مديرته الصارمة، ومدى قدرته على مواكبة التكنولوجيا.

مشاركة أبرز نجوم الشاشة السعودية والخليجية

من كواليس المسلسل الكوميدي مخرج 7

يشارك في مسلسل "مخرج7" أبرز نجوم الشاشة السعودية والخليجية، حيث يقوم ببطولته حبيب الحبيب وراشد الشمرني وإلهام علي وريماس منصور وأسيل عمران وعبدالمجيد الرهيدي وعلي الحميدي وهبة الحسين، وغيرهم من نجوم الدراما العربية والخليجية، بالإضافة إلى العديد من الأسماء البارزة التي تشارك بالعمل، وظهرت في "العاصوف" في جزأيه الأول والثاني 2018 و2019.