الفنانة نور تكشف جوانب عن حياتها بالحجر المنزلي وتظهر بدون مكياج ..بالفيديو

أطلت الممثلة اللبنانية نور على متابعيها في بث مباشر لأول مرة عبر حسابها انستغرام، وكشفت من خلاله على جوانب من حياتها وكيفية قضائها يومياتها في الحجر المنزلي، وكان لافتاً إطلالتها بدون مكياج حيث أبهرت الجمهور بجمالها الطبيعي.

نور اللبنانية تبهر الجمهور بدون مكياج

الفنانة اللبنانية نور واكبت موجة اطلالات النجوم أونلاين على جمهورها من خلال البث المباشر بسبب الحظر المنزلي جراء انتشار فيروس كورونا، وما كان مفاجئا هو إطلالتها بشكل عفوي بدون مكياج وبتسريحة شعرها الطبيعي، فإنهال الجمهور عليها بعبارات الغزل بجمالها الناعم معتبرين بأنها لم تختلف كثيرا عن اطلالتها بالمكياج.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv) on

وخلال الفيديو، تفاعلت نور مع أسئلة متابعينها فكشفت لهم عن جانب من يومياتها في الحظر المنزلي، وقالت بأنها تفضل بأن لا تضع المكياج في المنزل لإراحة بشرتها التي تتعرض لضغوط التصوير والمكياج الكثيف أثناء فترة استئنافها أعمالها، كما أشارت الى انها تفضل ان تترك شعرها على طبيتعته في المنزل بدون أي تصفيفات.

كيف تمضي وقتها بالعزل المنزلي؟

نور أوضحت بأنها تمضي وقتها بمشاهدة الأفلام والمسلسلات التي لم يتسنى لها الوقت السابق بمشاهدتها، كما تحرص على الاهتمام بطفليها وتشاركهم اللعب والطبخ المنزلي والعديد من النشاطات المرحة وتحاول أكثر التقرب منهم بهذه الفترة، وقالت بأنه متزوجة منذ سنوات ولديها طفلين فتاة وصبي ويدعيان ليوناردو وليديا، وأشارت الى ان اسمها الحقيقي هو "ماريان"، وتحب الحيوانات الأليفة حيث لديها كلب تهتم به وتلهو معه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A pos

نور تجيب على أسئلة متابعينها

بالنسبة الى الممثل الذي أثر فيها أكثر خلال أعمالها، قالت بأنها تفخر بصداقة كل الأشخاص الذين تعاونت معهم على المستوى المهني منذ بدء عملها في مصر، وأجابت على احدى الأسئلة بأن فيلم "شورت وفانلة وكاب" مع أحمد السقا وشريف منير، هو العمل الذي كان السبب فى شهرتها الفنية.

وردا على الأغاني المفضّلة لها، قالت بأن  أغنية "نور عيني" هي أكثر الأغاني التي تحبذ سماعها لتامر حسني،  كما تحب أغنية فيلم "أصحاب ولا بيزنس" لمصطفى قمر.

فيما يتعلق بمشاركتها في موسم دراما رمضان 2020 مع الفنان محمد رمضان من خلال مسلسل "البرنس" قالت بأنها ستلعب دور فتاة شعبية.