أشرف زكي يحتفل بعيد ميلاد زوجته روجينا الـ50 :"كل سنة وانت عشقي"

احتفل الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، بعيد ميلاد زوجته روجينا التي اتمت اليوم عامها الـ50، بطريقة رومانسية داخل المنزل ووجه لها معايدة دافئة.

أشرف زكي يحتفل بعيد ميلاد زوجته روجينا

وشارك أشرف زكي جمهورها عبر حسابه على انستغرام بصورة من ألبوم زفافه على روجينا متمنيا بأن يكملا رحلة زواجهما بسعادة دائمة، فكتب لها :"كل لحظة كل ثانية وأنتي بخير كل لحظة وأنتي حبيبتي وعشقي رحلة جميلة مشوار عمر طويل وصعب يارب نفضل كده على طول أسعد زوجين".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وتفاعل الجمهور مع الصورة وانهالوا بالتهاني على الثنائي وتمنوا لروجينا عيد ميلاد سعيد وبينهم فيفي عبده ورانيا ياسين وايناس عز الدين وأوس أوس وغيرهم.

يشار الى ان الثنائي روجينا وأشرف زكي تزوجا قبل نحو 24 عاما، وتعتبر زيجتهما من انجح العلاقات في الوسط الفني، ولديهما ابنتين شابتين هما مايا ومريم، وقد شارك الثنائي معا خلال مسيرتهما الفنية بأكثر من عمل درامي.

روجينا في مسلسلات رمضان 2020

على صعيد فني، تشارك روجينا في موسم دراما رمضان 2020 من خلال مسلسل البرنس" للفنان محمد رمضان، وتؤدي دور امرأة شعبية، زوجة أحمد زاهر في المسلسل.

مسلسل "البرنس" تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، محمد مهران، أحمد داش، أنعام الجريتلى وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه في إطار شعبي حول صراع الإخوة بعد وفاة الأب.

وتم تأجيل مشاركتها في مسلسل "أسود فاتح" الذي كان من المقرر عرضه في رمضان 2020 بعدما أعلن المنتج صادق الصباح ايقاف التصوير بالعمل الى ما بعد رمضان بسبب "أزمة كورونا".

وكانت روجينا شاركت العام الماضي بمسلسل "كلبش 2" مع النجم أمير كرارة والمخرج بيتر ميمي والعمل إنتاج شركة سينرجى.