عايض يوسف يعتذر لعيسى المرزوق بعد حرب التصريحات بينهما.. بالفيديو

أنهى المطرب الشاب عايض يوسف الجدل والحرب الكلامية بينه وبين المطرب عيسى المرزوق، ونشر فيديو وجه به اعتذاراً إليه وإلى الجمهور بسبب تصريحاته ضد المرزوق مؤخراً.

عايض يعتذر لعيسى المرزوق:" كنت مستفز"

ونشر عايض يوسف فيديو وجه به اعتذارا لزميله المطرب عيسى المروزق وقال انه يعتذر لعيسى المرزوق بسبب الموقف الذي حدث بينهما وانه يريد الاعتراف انه كان مستفزاً بهذا الأمر والتصريحات، وقدم اعتذاراً للجمهور بسبب انهم رأوه في هذا الموقف ووعدهم بعدم تكراره في المستقبل.

عايض ينهي الجدل حول خلافه مع عيسى المرزوق

وقال عايض إنه تلقى مكالمات كثيرة من أشخاص مقربين وآخرين لم يتوقع ان يهاتفوه بسبب الأزمة بينه وبين عيسى المرزوق، ولم يكن يتوقع ان يحدث رأيه هذا الجدل وأن يكون بتلك الأهمية، وكرر اعتذاره مرة أخرى وقال إنه يريد الاعتذار بصدق عن هذا الموقف.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور السعودية (@be4andaftar__ksa) on

تفاصيل خلاف عايض وعيسى المرزوق

واشتعل الخلاف بين عايض يوسف وعيسى المرزوق هذا الأسبوع بسبب تصريحات الأول في برنامج "كاربول كاريوكي" والتي سخر بها من عيسى المرزوق وقال إنه لا يجوز مقارنته بالأساتذة من المطربين والذين ذكروا في البرنامج مثل فؤاد عبد الواحد وإسماعيل مبارك وغيرهم.

وقال عايض إنه لا يوجد ما يميز عيسى المرزوق وسخر منه بتعقيم يديه أثناء الحديث عنه، وهو الأمر الذي جعل المرزوق يرد عليه بفيديو، واتهمه بالإساءة إليه وعدم التحلي بأخلاق الفنانين وابدى استغرابه من رد فعله في البرنامج، وأثار خلاف الثنائي الجدل على مواقع التواصل قبل ان ينهي عايض الخلاف بالاعتذار العلني لعيسى المرزوق.