فارس كرم يثير الجدل بأخبار زواجه السري.. وتسريب صورة وهوية عروسه!

أثار الفنان فارس كرم الجدل في الساعات الأخيرة على مواقع التواصل بعد تسريب خبر زواجه وهوية عروسه للجمهور، وذلك بعد يومين من نفيه للخبر الذي شغل جمهوره في الفترة الأخيرة.

هل تزوج فارس كرم سراً بسبب كورونا؟

وبدأت أخبار زواج فارس كرم في التداول على مواقع التواصل في الأيام الأخيرة على مواقع التواصل، والتي تكررت كثيراً أيضاً في حياة فارس كرم والذي يعتبر من أشهر عزاب الوسط الفني اللبناني، ولكن فارس كرم كعادته نفى هذه الأخبار من خلال مكتبه الإعلامي.

ورغم نفي فارس كرم بطريقة غير مباشرة، إلا انه أثار حيرة الجمهور بعدما رد على تهنئة بعض أصدقائه والذين تساءلوا عن حقيقة الخبر أيضاً، ولم يجب فارس كرم بالنفي أو بالتأكيد ولكنه أعاد نشر هذه الرسائل معبراً عن حبه لأصدقائه، وذلك قبل ان تكشف مصادر عن تفاصيل حفل زفاف فارس كرم السري.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fares Karam | فارس كرم (@fareskaram) on

فارس كرم يثير الجدل بخبر زواجه

وكشف مقربون من فارس كرم ومصادر عدة عن زواجه في حفل اقتصر على أفراد عائلته فقط، ولكنه لم يرد ان ينشر الخبر أو يكشف تفاصيل حفل الزفاف بسبب الأجواء الحالية وأزمة فيروس كورونا، لذلك لم ينفي فارس كرم زواجه بشكل قاطع واكتفى بنفي بعض الأخبار من خلال مكتبه الإعلامي.

تسريب صور زوجة فارس كرم!

وتداول بعض رواد مواقع التواصل صوراً لعروس فارس كرم، وكشفوا هويتها وتدعى هبة عزيز وتعمل معلمة في المنطقة التي يعيش بها فارس كرم، وكشفت المصادر ان فارس كرم احتفل أمس بزواجه بحضور العائلتين فقط وهو الأمر الذي أثار حيرة جمهوره وطالبوه بحسم حقيقة أخبار زواجه السري!