أحدث مشاركات النجمات على "تيك توك".. ديانا حداد وهيدي كرم تلجآن للغة الإشارة بسبب "كورونا"

هيدي كرم وديانا حداد

هيدي كرم وديانا حداد

ديانا حداد

ديانا حداد

سمية الخشاب

سمية الخشاب

درة

درة

هيدي كرم

هيدي كرم

لازالت بعض النجمات يشاركن جمهورهن بأحدث فيديوهاتهن على تطبيق "تيك توك"، والتي خطفت الأنظار في الساعات القليلة الماضية، فبعضهن ابتكرن طريقة جديدة في التواصل مع الجمهور عن طريق "لغة الإشارة"، وأخريات قررن مواصلة الرجوع إلى أبرز الأغاني الشهيرة القديمة، وتقديم فيديوهاتهن على أنغامها.  

ديانا حداد تنصح متابعيها بالبقاء في المنزل بطريقة مبتكرة

 النجمة اللبنانية ديانا حداد نشرت عبر حسابها على انستجرام مقطع فيديو لها وهي تتحدث بلغة الإشارة وتنصح متابعيها بالجلوس في المنزل تزامنًا مع انتشار فيروس كورونا، ولاقى الفيديو انتشارًا واسعًا بين جمهور ديانا، الذين حيوها على فكرته ومحاولتها للوصول لعدد أكبر من الجمهور ومنهم فئة الصم والبكم.

هيدي كرم تخطف الأنظار بسبب لغة الإشارة

الأمر نفسه فعلته النجمة المصرية هيدي كرم التي شاركت في تيك توك بمقطع فيديو أثار إعجاب متابعيها، حيث اختارت توجيه التحية على طريقتها، لكل المسؤولين في مصر من كل الفئات، والعاملين بكافة المجالات، لمساهمتهم المستمرة في الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

واختارت هيدي كرم أغنية "تحيا مصر" للملحن والمغني عمرو مصطفى، وقررت أداء الكلمات بلغة الإشارة بشكل خطف أنظار متابعيها ولاقى إعجابهم وتفاعلهم.

سمية الخشاب ودرة تستعينان بـ"شريهان"

أما الفنانة سمية الخشاب فقد قررت الاستعانة بأغنية "سك على الموضوع" التي اشتهرت بها الممثلة شريهان في أحد فوازيرها قبل سنوات طويلة، وشاركت سمية جمهورها على انستجرام بفيديو لها وهي تؤدي الأغنية بطريقة طريفة.

أيضًا الفنانة التونسية درة وقع اختيارها على الأغنية نفسها التي غنتها زميلتها سمية الخشاب، ونشرت فيديو طريف عبر حسابها وظهرت فيه مستخدمة أكثر من مؤثر بصري ليظهر الفيديو بشكل كوميدي.