فيديو محمد رمضان أمام القضاء بسبب مخالفته إجراءات الوقاية من كورونا في مسلسل "البرنس"!

تلقى الفنان محمد رمضان هجوماً كبيراً في الأيام الأخيرة بسبب طريقة تعامله مع الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا في كواليس مسلسله "البرنس"، وآخرها نشره فيديو احتفاله مع فريق العمل بانتهاء التصوير والذي تسبب في رفع دعاوي قضائية ضده.

محمد رمضان يتلقى هجوم حاد بسبب استهتاره بكورونا

وحرك أحد المحامين دعوى قضائية ضد محمد رمضان بسبب طريقة احتفاله بانتهاء تصوير مسلسل "البرنس"، والتي ظهر بها محمد رمضان مع عدد كبير من فريق عمل المسلسل بدون أخذ الإجراءات الوقائية من كورونا أو ارتداء كمامات وهو ما اعتبر دعوة منه لمخالفة إجراءات الوقاية من الفيروس.

محمد رمضان أمام القضاء بسبب كورونا

ولا تعتبر تلك المرة الأولى التي يتلقى بها محمد رمضان هجوم كبير بسبب طريقة تعامله مع فيروس كورونا، إذ اتهمه البعض بالتناقض بسبب دعوته للجمهور بالبقاء في المنزل واستمراره في التصوير وتفاخره بالتجمعات الجماهيرية حوله رغم التحذيرات المستمرة من التجمعات بسبب فيروس كورونا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

محمد رمضان يجهز لفيلم جديد في 2020

وتجاهل محمد رمضان الانتقادات ونشر فيديو على حسابه بانستقرام كشف به عن استعداده لبدء تصوير فيلم جديد بعنوان "كوبا"، وقال إنه في مرحلة التحضيرات، وشارك الجمهور لحظات تدريباته البدنية في المنزل وكذلك لعبه لكرة القدم تشجيعاً للجمهور للبقاء في المنزل في ظل أزمة كورونا.

وشوق محمد رمضان الجمهور لمسلسله الجديد "البرنس" ونشر مقطع من الأغنية الدعائية الجديدة للمسلسل بصوت المطرب أحمد سعد، وذلك بعدما طرح أغنيتين للمسلسل في الفترة الأخيرة، ونشر البرومو الرسمي للعمل الذي يشارك به مجموعة من النجوم مثل إدوارد وأحمد زاهر ونور اللبنانية ونجلاء بدر وغيرهم.