نجوم يخوضون البطولة المطلقة لأول مرة في مسلسلات رمضان 2020 وبينهم ريهام حجاج

يخوض عدد من الممثلين المصريين لأول مرة أدوار البطولة المطلقة في موسم رمضان 2020 بعد مشاركتهم سابقاً في العديد من الأعمال البارزة والناجحة، لينضموا بذلك الى قائمة النجوم المنافسين في دراما رمضان 2020.

نستعرض معكم أبرز النجوم الذين سيخوضون تجربة البطولة المطلقة للمرة الأولى في موسم رمضان 2020 :

مسلسل "لما كنا صغيرين" لريهام حجاج

الفنانة ريهام حجاج تدخل المنافسة لأول مرة في البطولة المطلقة لها بدراما رمضان 2020 من خلال مسلسلها "لما كنا صغيرين"، وذلك بعد تجربتها في البطولة الأولى لها خارج موسم رمضان العام الماضي عبر مسلسل "كارمن".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ك

A post shared by Riham 

مسلسل "لما كنا صغيرين" تدور أحداثه حول جريمة قتل تقلب حياة بطلة العمل وأصدقائها الذين يعملون فى إحدى الشركات التى يمتلكها الفنان محمود حميدة، وتتوالى الأحداث، والعمل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد علي، ومن إنتاج شركة "ارت ميكرز" للمنتج أحمد عبد العاطي. ويشارك فيه خالد النبوي ومحمود حميدة ونخبة من النجوم.

مسلسل "اتنين في الصندوق" لـ حمدي الميرغني

الفنان حمدي الميرغني يخوض أولى بطولاته المطلقة في دراما رمضان هذا العام بمسلسل كوميدي بعنوان "اتنين في الصندوق" بمشاركة صديقه محمد أسامة الملقب بـ أوس أوس وذلك بعدما قدم الثنائي العديد من الأعمال الناجحة خلال السنوات الماضية ونالت أصداء ايجابية من الجمهور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by hamdymarghany (@hamdymarghany) on

"اتنين فى الصندوق" تدور أحداثه في إطار كوميدي حول اثتين من عمال النظافة والمشاكل التي يتعرضون لها يوميًا ويشارك فيه كل من نهى عابدين وصلاح عبد الله وبيومي فؤاد وانتصار ورحاب الجمل وأحمد عبد الله محمود وهايدي رفعت ومحمد حسني وياسر الطوبجي، والعمل من تأليف لؤي السيد وإخراج محمد مصطفى.

مسلسل "القمر آخر الدنيا" للفنانة بشرى

الفنانة المصرية بشرى تجسد دور البطولة المطلقة لأول مرة في دراما رمضان 2020 من خلال مسلسل "القمر آخر الدنيا" الذي تواصل تصويره الى حد اليوم متحدية أزمة "كورونا"، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي حيث تجسد بشرى دور أم لولدين ويتيمة الأب تواجه متاعب الحياة في إطار اجتماعي رومانسي.

مسلسل "القمر آخر الدنيا" من إخراج تامر حمزة، وبطولة مؤمن نور، ثراء جبيل ،سميرة عبدالعزيز، أحمد كرارة، وأميرة نايف وآخرين.

مسلسل "ليه لأ" للفنانة أمينة خليل

لأول مرة تلعب الفنانة أمينة خليل دور البطولة المنفردة في الماراتون الرمضاني عبر مسلسل "ليه لأ" الذي كان يحمل عنوانا مبدئيا "اتجاه معاكس"، فيما يواصل فريق العمل السباق المحموم مع الوقت للإنتهاء من تصوير المشاهد المتبقة له بعد توقف قسري بسبب أزمة "كورونا".

تدور أحداث العمل في إطار اجتماعي حول كلمة "لا" التي تقال دائما للمرأة في قرارتها الشخصية والعملية، وهو من كتابة مريم نعوم وإخراج مريم أبو عوف، ويشارك فيه هاني عادل، محمد الشرنوبي، عمر السعيد، شيرين رضا، وهالة صدقي، ومحسن محيي، الدين، عبد الرحمن أبو زهرة.

ومن الجدير ذكره بأن العمل سيتم عرضه بدءا من منتصف شهر رمضان حيث تدور أحداثه في 15 حلقة فقط.

مسلسل "حب عمري" لـ هيثم شاكر

وينضم للقائمة المطرب هيثم شاكر الذي يدخل عالم البطولة المطلقة فى الدراما الرمضانية هذا العام عبر مسلسل "حب عمري" وهي التجربة الثانية في عالم التمثيل بعد مشاركته في مسلسل "ارض جو" للفنانة غادة عبد الرزاق عام 2018.

مسلسل "حب عمري" من  تأليف فداء الشندويلي وإخراج عبد العزيز حشاد ومشاركة سهر الصايغ ومس القاضي ومنة فضالي وأحمد كرارة وأماني كمال وديانا هاشم وحنان سليمان وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداث العمل فى إطار رومانسي اجتماعي.