فيديو فرح الصراف تصدم الجمهور وتحلق شعرها تمامًا: "شعور ولا أروع"

صدمت الممثلة الكويتية فرح الصراف، جمهورها بعدما أقدمت على خطوة جريئة وهي حلاقة شعرها تمامًا أمام الجمهور من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على تويتر.

فرح الصراف تصدم متابعيها بقص شعرها

وشاركت فرح الصراف الجمهور بفيديو ظهرت فيه وهي تحلق شعرها تمامًا بماكينة الحلاقة الكهربائية، وأكدت أنها شعرت بالحرية عندما أقدمت على تلك الخطوة التي وصفتها بالجريئة، ونصحت المتابعين بتجربة الأمر الذي يلائم فترة العزل المنزلي التي يتبعها البعض بعد انتشار فيروس كورونا.

وعلقت فرح على الفيديو قائلة: "يا جماعة شعور ولا أروع.. أحس إني تحررت من شي وبقول لكم اللي حابب يسويها الحين فرصته، حجر ومو قاعد يشوف أحد.. خطوة جريئة بس مريحة، وراح يطول مابي دراما".

رأي جمهور فرح الصراف في خطوتها الجريئة

وعبر بعض من متابعي فرح الصراف عن مدى إعجابهم بالإطلالة الجديدة لها وجرأتها، فيما صُدم أخرون بالخطوة التي أقدمت عليها وعبروا عن مدى إعجابهم بشكلها في السابق.

أحدث أعمال فرح الصراف

الجدير بالذكر أن الفنانة فرح الصراف قد انتهت من تصوير دورها في مسلسل "أم هارون" الذي يُعرض في شهر رمضان المقبل وهو من بطولة حياة الفهد ومحمد العيدروسي وأحمد الجسمي وفخرية خميس وسعاد وعبد المحسن النمر وفاطمة الصفي وفؤاد علي ومحمد العلوي وروان مهدي وآلاء الهندي ونواف نجم وإلهام علي وآلاء شاكر وماجد الجسمي وأمل محمد ومن تأليف محمد وعلي شمس وإخراج محمد العدل، كما تشارك فرح في بطولة مسلسل "مع الحرملك"، من تأليف آمنة الغنيم وإخراج خالد جمال.