بعد الظهور الخاطف لابنته .. معلومات عن أبناء الفنان يوسف شعبان الثلاثة

يوسف شعبان وابنته

يوسف شعبان وابنته

يوسف شعبان

يوسف شعبان

الفنان يوسف شعبان

الفنان يوسف شعبان

احدث ظهور ليوسف شعبان

احدث ظهور ليوسف شعبان

زينب يوسف شعبان

زينب يوسف شعبان

يوسف شعبان

يوسف شعبان

ظهرت لأول مرة زينب ابنة يوسف شعبان من زوجته الكويتية إيمان الشريعان؛ على الشاشة في لقاء تلفزيوني بالأمس، جمعها مع والدها على الهواء، من خلال برنامج "ليالي الكويت" عبر شاشة تلفزيون الكويت.

أول ظهور إعلامي لزينب ابنة يوسف شعبان

وتحدثت زينب التي خطفت الأنظار بظهورها الإعلامي الأول؛ عن علاقتها بوالدها الفنان القدير وكيف يتعامل في المنزل معها، وأكدت زينب أن والدها بقدر ما كان فنان كبير وشهير، إلا أنه يتسم بالتواضع الشديد والبساطة في المنزل، لافتة إلى أنه مهتمًا بالأشياء البسيطة كقراءة الكتب أو الجرائد، أو الحكي عن خبراته الحياتية، وباتت زينب حديث الجميع بعد ظهورها الإعلامي، خاصة بسبب لهجتها الخليجية المميزة.

زينب يوسف شعبان

ابنة يوسف شعبان.. التمثيل أم الإعلام؟!

وكشفت زينب يوسف شعبان بعض التفاصيل عن حياتها الخاصة، حيث قالت إنها تعيش بالكويت مع والدتها، ودرست الإعلام، لكنها غير مهتمة بالدخول إلى مجال التمثيل مثل والدها، من جانبه علق الفنان القدير على هذا الأمر وأكد أن التمثيل ما هو إلا موهبة يتمتع بها الشخص، وأنه لن يُدخل ابنته في هذا المجال لمجرد أنه ممثلًا فقط، مُشددًا على أن لأبنائه مطلق الحرية في اختيار المهنة التي تناسبهم طالما يتمتعون بالقدرات المناسبة لها، حيث أن نجله مراد اختار أن يكون مخرجًا بدلًا من أن يكون ممثلًا رغم وسامته وملائمته لأن يكون وجهًا مميزًا على الشاشة، لأنه أحب الإخراج أكثر.

معلومات عن أبناء يوسف شعبان

وكان عدد من جمهور الفنان القدير قد تداولوا صورا لحفل زفاف أسطوري لنجله مراد، قبل حوالي 3 سنوات، حيث تزوج من اللبنانية جودي معتوق ابنة أحد أشهر تجار المجوهرات بلبنان.

وتابع: "ربنا أراد وتزوجنا، وقررت أن أسمي ابنتي سيناء، لأن العائلة المالكة تعرضت لهجوم حاد لأنهم غير مصريين، ولكنهم ألبان أتوا إلى مصر منذ عهد محمد علي، لذلك أسميت ابنتي اسم أقدم من الذين يهاجمون العائلة المالكة".
 

زيجات يوسف شعبان

وتزوج يوسف شعبان 4 مرات، كانت الأولى من الفنانة ليلى طاهر، واستمر زواجهما 4 سنوات ثم انفصلا، كما تزوج بعدها من نادية إسماعيل شيرين، وهي ابنة الأميرة فوزية أخت الملك فاروق، وأنجب منها ابنته سيناء، التي قرر أن يطلق اسم سيناء عليها بسبب أنه يردي أن يطلق اسمًا قديمًا على ابنته، أقدم ممن كانوا يهاهجمون العائلة المالكة وقتها.

وبعد انفصاله عن ابنة الأميرة فوزية، تزوج من الفنانة سهام فتحي، وأخيرًا تزوج من إيمان الشريعان، وأنجب منها ابنته زينب وابنه مراد، ويقيمان في الكويت حاليًا.