فيديو البرومو الأول لمسلسل "النهاية" ليوسف الشريف..حروب فضائية وأجواء خيالية تبهر الجمهور

طرح الفنان يوسف الشريف أول برومو لمسلسله الجديد "النهاية" اليوم والذي شوق الجمهور للعمل بعد كشف الأجواء الخيالية والحروب الفضائية في المسلسل الذي تدور قصته حول سيناريو تخيلي لنهاية العالم.

البرومو الأول لمسلسل "النهاية" ليوسف الشريف

وبعد فترة من الانتظار، طرح الفنان يوسف الشريف أول برومو لمسلسله "النهاية" في رمضان 2020، والذي خطف الاهتمام على مواقع التواصل فور طرحه بسبب الأجواء الخيالية في المسلسل وطريقة التصوير والمؤثرات البصرية التي تنفذ للمرة الأولى في الدراما المصرية بهذه الجودة.

أجواء خيالية بالبرومو الأول لمسلسل "النهاية"

وأشاد الجمهور بالبرومو وبأجواء المسلسل الخيالية واعتبرها البعض خطوة جديدة في الدراما المصرية، وشوق يوسف الشريف الجمهور للمسلسل بالبرومو الأول له، والذي كشف عن عرضه لسيناريو تخيلي لنهاية العالم في عام 2120، وعن سيطرة الإنسان الآلي على الأرض.

باسم مغنية يكشف تفاصيل مفاجأته التي لم تكتمل في "النهاية"

وكشف الفنان باسم مغنية عن تعذر استكمال مشاركته في المسلسل بسبب أزمة فيروس كورونا، والتي تسببت في تغيير مسار دوره في العمل، وقال على حسابه بفيسبوك:" منذ شهرين كنت من أبطال مسلسل النهاية، واليوم أصبحت ضيفا في هذا المسلسل ولسبب قاهر اسمه كورونا التي منعتني ان اكمل تصويري في مصر بعد أن أقفلت المطارات منذ ٣٨ يوم".

وتابع مغنية:" أنجزت ٣٠% من دوري، وقد حاول المخرج ياسر سامي ان يؤجل مشاهدي أسبوع بعد أسبوع، ولكن بقي الحال على ما هو الظروف قاهرة إلى أن حصل تشاور بين الكاتب عمر سمير عاطف والمخرج وبعدها أنا لإيجاد حلول وخاصة أن دوري مفصلي في العمل وتوصلنا إلى نتيجة مقبولة لن يلاحظها المشاهد".

تفاصيل مسلسل "النهاية" ليوسف الشريف

ويشارك في مسلسل "النهاية" عدد من النجوم مثل الفنان عمرو عبد الجليل ومحمد لطفي وأحمد وفيق وسهر الصايغ وغيرهم وهو من تأليف عمرو سمير عاطف ومن إخراج ياسر سامي وإنتاج تامر مرسي.