النسخة الإلكترونية

حقيقة وفاة الشاب خالد بـ "كورونا".. ومارسيل خليفة يكشف إصابة نجله بالفيروس

ما حقيقة خبر وفاة الشاب خالد
1 / 6
ما حقيقة خبر وفاة الشاب خالد
اصابة نجل الفنان مارسيل خليفة بفيروس كورونا
2 / 6
اصابة نجل الفنان مارسيل خليفة بفيروس كورونا
الفنان الجزائري الشاب خالد
3 / 6
الفنان الجزائري الشاب خالد
مارسيل خليفة يكشف رحلة معاناة نجله مع فيروس كورونا
4 / 6
مارسيل خليفة يكشف رحلة معاناة نجله مع فيروس كورونا
الفنان الجزائري الشاب خالد
5 / 6
الفنان الجزائري الشاب خالد
6 / 6

فيروس كورونا ما يزال يهيمن على اجواء الوسط الفني سواء بالشائعات او الإصابات الحقيقية، فكشف الفنان اللبناني مارسيل خليفة عن اصابة نجله بالفيروس ورحلة معاناته مع المرض الى حين انتصاره عليه، بينما تداول نشطاء السوشيال ميديا خبراً عن وفاة الفنان الجزائري الشاب خالد بفيروس كورونا أثناء تواجده في فرنسا، فما حقيقة الأمر؟.

حقيقة وفاة الفنان الشاب خالد

ضجت حسابات السوشيال ميديا في الساعات الماضية بخبر متداول عن وفاة نجم الراي الجزائري الشاب خالد نتيجة إصابته بفيروس كورونا المستجد في أحد مستشفيات العاصمة الفرنسية باريس، إلا ان وسائل إعلام جزائرية نفت الخبر مؤكدة بأن الشاب خالد بصحة جيدة ولا يعاني من أي مشاكل صحية.

يشار الى ان شائعات الإصابة بفيروس كورونا طالت العديد من النجوم في الأسابيع الماضية وبينهم هيفاء وهبي وشيرين رضا وعادل امام والفنانة بشري وغيرهم.

من ناحية ثانية، ينتظر الجمهور الجزائري عرض مسلسل "النوبة" الذي يشارك فيه الشاب خالد كضيف شرف في موسم رمضان 2020.

إصابة نجل مارسيل خليفة بفيروس كورونا

وضمن أجواء فيروس كورونا، كشف الفنان اللبناني ​مارسيل خليفة​ عن إصابة إبنه الشاب رامي بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" إلا انه أعلن عن شفائه بعد رحلة معاناة صعبة.

ونشر مارسيل خليفة تدوينة طويلة عبر حسابه على انستغرام سرد فيها رحلة معاناة نجله مع فيروس كورونا الجديد وقال فيها :""لقد اجتاز "رامي خليفة " الأيام الصعبة وشفي من إصابته بالفيروس والذي هو جزء من الطبيعة ويشارك هذه الحقيقة مع الانسان. بهذا الصمت وبهذا الحجِر وبهذه العزلة وبالوقت الذي امتدّ بنا طويلاً قرابة الشهر كما لو كنّا في حلم أو أنني الآن أروي حلماً وليس حقيقة عشناها وكان السبيل للشفاء هو دواء "الحب" الممزوج بالموسيقى".

وتابع:"ما كان أسرع الملل الذي كان يتسلّل إلى عادات ألفناها: سهرة على وتر أو دمعة في العتمة نذرفها...كل شيء كان يتسلّل إلى ليلنا: القلق، الشك، السؤال، الغبار، الديار وبقية خيوط عالقة في ذيل النهار الطويل الطويل الطويل في الفضاء الموحش".

وختم بالقول: "ننتظر ربما طويلاً فتح الأجواء لنلتقي سويّة من جديد وكم نحبكم".

يشار الى ان العديد من ابناء المشاهير اصيبوا بفيروس كورونا وبينهم ابنة الممثلة غدير السبتي، ونجل الفنانة اللبنانية جوليا بطرس.

×