طرح بوسترات وبروموهات جديدة لمسلسلات رمضان 2020..دينا الشربيني بدون مكياج وماغي بوغصن تؤكد حضورها

 بوستر مسلسل اولاد ادم

بوستر مسلسل اولاد ادم

بوستر مسلسل دينا الشربيني

بوستر مسلسل دينا الشربيني "لعبة النسيان" المقرر عرضه في رمضان 2020

بوستر مسلسل ليالينا ل غادة عادل المقرر عرضه في رمضان 2020

بوستر مسلسل ليالينا ل غادة عادل المقرر عرضه في رمضان 2020

من كواليس مسلسل ليالينا

من كواليس مسلسل ليالينا

يسرا مع مخرج عمل مسلسل خيانة عهد

يسرا مع مخرج عمل مسلسل خيانة عهد

بطلات مسلسل خيانة عهد المقرر عرضه في رمضان 2020

بطلات مسلسل خيانة عهد المقرر عرضه في رمضان 2020

غادة عادل في كواليس مسلسل ليالينا

غادة عادل في كواليس مسلسل ليالينا

يسرا تخوص سباق رمضان 2020 بمسلسل خيانة عهد

يسرا تخوص سباق رمضان 2020 بمسلسل خيانة عهد

العد العكسي بدأ لموعد عرض مسلسلات رمضان 2020 فيما يواصل النجوم تشويق الجمهور بالكشف عن المزيد من بوسترات وبروموهات أعمالهم لهذا الموسم والتي أكدوا فيها تواجدهم في المنافسة ففاجأت كل من ماغي بو غصن ودينا الشربيني بنشر الملصقات الدعائية لمسلسلاتهم على الرغم من الشكوك السابقة بعدم التحاقهما بالسباق بسبب تأخير التصوير نتيجة تداعيات فيروس "كورونا"،  بينما نشرت يسرا البرومو الترويجي لمسلسلها "خيانة عهد" بعدما كان اسمه "دهب عيرة".

بوستر مسلسل أولاد آدم لـ ماغي بو غصن

الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن فاجأت الجمهور بتأكيدها اللحاق بسباق دراما رمضان 2020 من خلال الكشف عن بوستر مسلسلها "أولاد آدم" مع أبطال العمل وهم قيس الشيخ نجيب، مكسيم خليل، ودانييلا رحمة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وظهر النجوم الأربعة وهم يتصدرون الملصق الدعائي لمسلسل "أولاد آدم" للترويج لعملهم المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل بعدما كان قد توقف التصوير بسبب قرارات صادرة عن الحكومة اللبنانية بمنع التجمعات ضمن اجراءات الحماية من فيروس  كورونا، لكن يبدو بأن المسؤولين استجابوا لحملة ماغي بمناشدتها التي دعت فيها للسماح للممثلين بمواصلة تصوير أعمالهم ضمن الشروط الوقائية.

المسلسل من تأليف رامي كوسا، وإخراج مواطنه السوري الليث حجو، و إنتاج الشركة اللبنانية "إيغل فيلمز"

بوستر "لعبة النسيان" لـ دينا الشربيني

بدورها، أكدت الفنانة دينا الشربيني تواجدها في مارتوان رمضان للعام 2020 بمسلسل "لعبة النسيان" عقب نشرها البوستر الرسمي، وذلك بعد شكوك حول تأجيل عرض العمل وعدم استكمال التصوير بكون أحد ابطاله وهو الممثل احمد فهمي عالق في لبنان بسبب حظر السفر، ولم يُعرف اذا ما تم الإستعانة عنه بممثل آخر.

ونشرت الشركة المنتجة لمسلسل دينا الشربيني "لعبة النسيان" البوسترر الرسمي له، بعدسة مصور الهضبة كريم نور، تمهيدًا لعرضه في رمضان 2020، وظهرت فيه دينا بدون مكياج بارز على ملامحها مكتفية فقط بالمكياج النيود الخفي لبشرتها،  وتلعب شخصية فتاه تدعى رقية تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين الماضي والحاضر.

"لعبة النسيان" سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج هاني خليفة وبطولة دينا الشربيني ويشاركها أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، روزالين البيه، علي قاسم، رجاء الجداوي.

برومو مسلسل "خيانة عهد"

​الممثلة المصرية يسرا​ كشفت عن البرومو الرسمي لمسلسلها "خيانة عهد" المقرر عرضه ضمن الموسم الرمضاني المقبل بعدما كان اسمه "دهب عيرة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وضم البرومو مشاهد مشوقة ليسرا ضمّ مع ابطال العمل وبينهم حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري وبيومي فؤاد.

المسلسل من تأليف أحمد عادل وأمين جمال، وإخرج سامح عبد ‏العزيز وكان يحمل إسم "دهب عيرة" ويشارك في العمل أيضاً الممثلون هنادي مهنى، خالد أنور، خالد سرحان، فرح الزاهد وتيام مصطفى قمر.

بوستر مسلسل "ليالينا 80" لـ غادة عادل

الشركة المنتجة لمسلسل "ليالينا 80"  طرحت من جانبها البوستر الرسمي للمسلسل المقرر عرضه في رمضان 2020 وظهر فيه ابطال العمل الأساسيين وهم غادة عادل واياد نصار وخالد الصاوي وصابرين الذين شاركوا البوستر عبر حساباتهم الرسمية على السوشيال ميديا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وكان لافتا ظهور الفنانة صابرين بالحجاب في البوستر وذلك بعدما كانت قد خلعته العام الماضي وتعرضت للإنتقادات حينها.

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي خلال فترة الثمانينات وهو من بطولة صابرين، غادة عادل، إياد نصار، خالد الصاوى، محمد الشقنقيرى، نهى عابدين، ميدو عادل، محمد على رزق، هاجر الشرنوبى، نورهان، منة عرفة، هشام الشاذلى، رنا رئيس وآخرين.