النجوم ينعون والدة دنيا عبد العزيز بكلمات مؤثرة.. بالصور

حالة من الحزن سيطرت على أصدقاء الفنانة دنيا عبد العزيز بعد وفاة والدتها، ونشر عدد من النجوم رسائل نعي مؤثرة للراحلة، وقدموا التعازي لدنيا عبد العزيز بعد وفاة والدتها أمس.

النجوم يواسون دنيا عبد العزيز بعد وفاة والدتها

ونشرت الفنانة نهال عنبر رسالة نعت بها والدة دنيا عبد العزيز التي رحلت عن عالمنا أمس بعد صراع مع المرض، وقالت:" وداعا الغالية جودي والده الفنانة دنيا عبد العزيز ربنا يرحمها برحمته الواسعة ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ويصبرك يا دنيا علي فراقها نسألكم الفاتحة والدعاء".

محمد رمضان يستعيد ذكرياته مع والدة دنيا عبد العزيز

ونشر الفنان محمد رمضان صوراً له مع والدة دنيا عبد العزيز والتي تشاركه بطولة مسلسله الجديد "البرنس"، وقال في وداعها:" الله يرحمك ويسكنك فسيح جناته يا ارق وأطيب الناس.. چودي والدة صديقتي دنيا عبد العزيز.. ربنا يصبر قلبك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmedzaherofficial1 (@ahmedzaherofficial1) on

ووجه الفنان أحمد زاهر رسالة مؤثرة أيضاً إليها وقال:" البقاء لله و الدوام لله توفت والده صديقتي واختي الفنانة دنيا عبد العزيز ربنا يرحمك و يحسن إليك و يدخلك فسيح جناته يا حبيبه قلبي كنتي ليا اكتر من أمي احن و أطيب واجدع أم في الدنيا ربنا يرحمك يا حبيبتي يا جودي أرجو قراءه الفاتحة و الدعاء للمغفور لها بإذن الله".

رسائل نعي مؤثرة من النجوم لوالدة دنيا عبد العزيز

ولم تتوقف رسائل المواساة من النجوم لدنيا عبد العزيز بعد وفاة والدتها أمس، وقالت الفنانة حنان مطاوع في رسالة مؤثرة لها:" قلبي موجوع علي حبيبة قلبي جودي والده أختي الجدعة دنيا عبد العزيز الله يرحمك ويعفو عنك، ويصبر دنيا ويبرد قلبها يارب".

وكشفت دنيا عبد العزيز عن موعد تشييع جنازة والدتها غداً بعد صلاة الظهر بالقاهرة، وذلك بعد وفاتها في إحدى المستشفيات بعد صراع مع مرض السرطان، وعلى الجانب الفني تنتظر دنيا عبد العزيز عرض مسلسل "البرنس" الذي تشارك في بطولته بجانب محمد رمضان وأحمد زاهر ونور اللبنانية وعدد من النجوم في موسم رمضان المقبل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on