رسائل مؤثرة من دنيا بطمة إلى شقيقتها بعد أيام من حبسها:" حقي وحقك لن يضيع"

حالة من الحزن تسيطر على عائلة الفنانة المغربية دنيا بطمة بسبب قرار حبس شقيقتها ابتسام بطمة مؤخراً على ذمة قضية "حمزة مون بيبي" الشهيرة بقضية فضح المشاهير في المغرب والتي تحاكم بها أيضاً دنيا بطمة.

والدة دنيا بطمة توجه رسالة مؤثرة إلى ابنتها بعد سجنها

وعلقت دنيا بطمة لأول مرة على قرار حبس شقيقتها هذا الشهر، ونشرت عدة صور لها على انستقرام، ووجهت إليها رسائل دعم مؤثرة، وقالت في رسالة جديدة إليها:" طبيعي ما يعرفون نعمة الأخت او طعم الأخوة لأنهم ما ذاقوه... تعلمنا حتى لو متنا ما نطيح .. انت أطيبهم وأجملهم.. وكوني متأكدة ان حقي وحقك لن يضيع والله سيتولاهم جميعا..يمهل ولا يهمل".

دنيا بطمة تفتقد شقيقتها بعد حبسها

ونشرت دنيا بطمة صوراً لشقيقتها ابتسام وواصلت توجيه الرسائل المؤثرة إليها، وعبرت عن اشتياقها لأختها بعد أيام من حبسها، وقالت في رسالة أخرى لها:"أجملهم قلباً وقالباً.. بحبك"، ونشرت صورة لابنة شقيقتها في عيد ميلادها وقالت:" كل عام وانتي بالف خير حبيبة خالتك لولو ولا تنسي من ضمن أمنياتك في هذا اليوم هو الدعاء على القوم الظالمين ان يفرقهم الله عن اعز ما يملكون وان يأتيهم الله بضعف ما يتمنوه من شر لك ولأحبتك وكل عام وانتي حبيبة امك وان شاء الله ايامك كلها سعادة والله يبعد عنا كل شر".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dunia Batma (@dunia_batma) on

شقيقة دنيا بطمة في السجن رغم كورونا

ووجهت والدة دنيا بطمة رسالة إلى ابنتها بعد حبسها أيضاً، ونشرت فيديو لابنتها وعبرت عن شتياقها الكبير لها وقالت به:" توحشتك بزاف.. حسبي الله ونعم الوكيل في كل ظالم.. (واقيموا الوزن بالقسط ولا تخسروا الميزان)، فوضت امري الى الله والله ابين قدرته في كل ظالم وكل واحد يتعنى بالقوة والله ابين الحق".

ويذكر أن دنيا بطمة ما تزال تواجه اتهام التورط في إدارة حساب "حمزة مون بيبي" المتهم بالتشهير بعدد من الشخصيات بالمغرب، وتسبب في حبس شقيقتها ابتسام بطمة على ذمة القضية بالإضافة إلى عدد آخر من المتهمين، وأجلت القضية بسبب إجراءات الوقاية من فيروس كورونا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lailaattassiofficial (@lailaattassiofficial) on