الموت يفجع عصام كاريكا بسبب فيروس كورونا!

تلقى الملحن والمغني المصري عصام كاريكا خبراً صادماً أمس بوفاة عمه في إيطاليا بعد إصابته بفيروس كورونا، ونشر نعياً مؤثراً له على حسابه بفيسبوك.

وفاة عم الفنان عصام كاريكا بسبب كورونا

ونعى الفنان عصام كاريكا عمه بعد وفاته في إيطالياً بسبب مضاعفات فيروس كورونا، وتلقى عشرات رسائل التعزية والتضامن من قبل زملائه في الوسط الفني والجمهور بعد نشره النعي المؤثر في عمه على حسابه بفيسوك.

عصام كاريكا ينعي عمه الراحل بسبب كورونا

وقال عصام كاريكا في نعيه لعمه المتوفي:" في هذه الجمعة المباركة وفي هذا الشهر الكريم توفي عمى أحمد مكى بإيطاليا بسبب هذا الڤيرس اللعين وبسبب أمراض الشيخوخة.. وندعو الله ان يحتسبه عند الكريم الرحمن الرحيم شهيدا باْذن الله".

فيروس كورونا يصيب نجوم الفن

ويذكر أن الملحن عصام كاريكا قد شارك مؤخراً في موسم الرياض بحفل في "ليالي المحروسة" وكذلك بتلحينه لأغاني مسرحية "لوكاندة الأوباش" لمايا دياب وحسن الرداد، قبل ان يتوقف نشاطه في الفترة الأخيرة بسبب أزمة فيروس كورونا، واشتهر كاريكا بألحانه لنجوم الغناء وكذلك بأدواره التمثيلية وأبرزها فيلم "عايز حقي".

وأصاب فيروس كورونا في الفترة الأخيرة عدد من المشاهير العرب وحول العالم ومنهم الفنانة رولا محمود وهند البحرينية وابنة الفنانة غدير السبتي، وكذلك الفنان الجزائري نور زيدوني الذي توفي بسبب كورونا، وعالمياً أيضاً تعافى عدد من المشاهير من الفيروس مثل توم هانكس وزوجته ريتا ويلسون وإدريس ألبا وغيرهم.